يقدم اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية على الصعيدين المحلي والدولي.. المزيد

السيسي,الزمالك,إسرائيل,محمد منير,كورونا,تراثنا

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 00:41
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تغريم الزمالك مليون يورو بسبب محمد إبراهيم.. نشرة أخبار اليوم الجديد 10 أكتوبر

نشرة الأخبار
نشرة الأخبار

يقدم "اليوم الجديد" للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم السبت 10/10/2020، فبين افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي لمعرض تراثنا للحرف اليدوية، واعتماد نتيجة تنسيق القبول بكليات جامعة الأزهر، وتظاهر آلاف الإسرائيليين ضد نتنياهو رغم قيود كورونا، نسرد لكم التفاصيل.



عاجل| الرئيس السيسي يفتتح معرض تراثنا للحرف اليدوية

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، منذ قليل، معرض تراثنا للحرف اليدوية والتراثية، الذي ينظمه جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر. ولمزيد من التفاصيل.

635 درجة للطب.. تعرف على تنسيق القبول بكليات جامعة الأزهر

أتاحت بوابة الحكومة المصرية الآن نتيجة تنسيق القبول بكليات جامعة الأزهر، حيث اعتمد الدكتور محمد المحرصاوى رئيس الجامعة، الحدود الدنيا لنتيجة تنسيق القبول بكليات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم اليوم السبت. ولمزيد من التفاصيل.

• آلاف الإسرائيليين يتظاهرون ضد نتنياهو رغم قيود كورونا

نظم معارضون لرئيس الوزراء الإسرائيلي بينامين نتنياهو، مرة أخرى، مسيرات احتجاجية اليوم السبت على الرغم من القيود التي تحظر التجمعات، على خلفية ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19). ولمزيد من التفاصيل.

تقارير: الفيفا يُغرم الزمالك مليون يورو بسبب محمد إبراهيم

كشف تقارير صحفية برتغالية إلى حصول نادي ماريتيمو البرتغالي، على حكمًا من الفيفا ضد نادي الزمالك بسبب عدم سداده مستحقات النادي من انتقال محمد إبراهيم، من صفوف النادي البرتغالي إلى نادي الزمالك، في الصفقة التي حدثت خلال فترة الانتقالات الشتوية لموسم 2014/2015، وتحديدًا في شهر يناير من عام 2015. ولمزيد من التفاصيل.

في عيد ميلاده.. ليلى علوي تقدم هدية قديمة لمحمد منير وتوجه له رسالة

حرصت الفنانة ليلى علوي على تهنئة الفنان محمد منير الشهير بـ"الكينج" بمناسبة عيد ميلاده، الذي يحل اليوم السبت، الموافق 10 أكتوبر، متمنية له المزيد من السعادة والصحة فى حياته، وأن يظل يمتع كل جمهوره ومحبيه بصوته، وطلته عليهم بأغانيه. ولمزيد من التفاصيل.

مصر تعزي الجزائر في ضحايا حادث انفجار مدينة البيض

أعرب أحمد حافظ، المُتحدث الرسمي بِاسم وزارة الخارجية، عن خالص التعازي والمواساة لشعب الجزائر الشقيق في ضحايا حادث الانفجار الناجم عن تسرب للغاز بأحد أحياء مدينة البيض، ما أسفر عن وفاة وإصابة عدد من الأشقاء الجزائريين. ولمزيد من التفاصيل.