أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة الفريق في المبار

الأهلي,بيراميدز,الدوري المصري,الزمالك,الأهلي وبيراميدز

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 14:10
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

غياب الشناوي واستمرار صالح جمعة.. موسيماني يعلن قائمة الأهلي أمام بيراميدز

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق في المباراة التي سيخوضها غدًا أمام بيراميدز، على استاد الأهلي بمدينة السلام، ضمن مباريات الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري المصري، والتي ستكون مصيرية لتحديد مصير صاحب المركز الثاني في المسابقة والمؤهل لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بين فريقي الزمالك وبيراميدز.



وشهدت القائمة تواجد 22 لاعبًا بقائمة الفريق بينهما 3 حراس، على أن يتم استبعاد لاعبين من القائمة المشاركة سواء أساسيًا واحتياطيًا، حيث يخوض كل فريق اللقاءات بقائمة تضم 20 لاعبًا.

وتشهد القائمة استمرار غياب محمد الشناوي، حارس المرمى للإصابة التي تعرض لها في مباراة المقاولون العرب، رغم مشاركته في التدريبات، وذلك مع عودة حمزة علاء حارس مرمى فريق 2001، على حساب أحمد طارق سليمان الذي تواجد في قائمة المباراة الماضية.

ويغيب ثنائي الشباب الذي تواجد في قائمة مباراة إنبي الماضية عن محمد مغربي وفارس طارق عن القائمة مع عودة ياسر إبراهيم للتواجد في القائمة مرة آخرى بعد غيابه مباراة إنبي الماضية.

واستبعد موسمياني مروان محسن، مهاجم الفريق، والذي سجل في مباراة إنبي الماضية مع عودة السنغالي أليو بادجي من جديد لقيادة هجوم الأهلي بجانب جونيو أجايي.

وفي خط الوسط، يستمر تواجد صالح جمعة للمباراة الثانية، بالإضافة لاستعادة الفريق جهود أحمد الشيخ، وذلك بعد فترة الراحة التي قضاها للإصابة التي تعرض لها كما يستمرار الثنائي شادي رضوان ومحمد فخري، واللذان كان على رأس قائمة الفريق في المباراة الماضية.

 

وجاءت القائمة كما يلي:-

حارس مرمى: علي لطفي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء.

الدفاع: محمد شكري، وياسر إبراهيم، ومحمد هاني، أحمد فتحي.

الوسط: عربي بدر، حمدي فتحي، أليو ديانج، وعمرو السولية.

الوسط الهجومي: محمود كهربا، صالح جمعة، ووليد سليمان، وحسين الشحات، ومحمد مجدي أفشة، وأحمد الشيخ، وشادي رضوان، ومحمد فخري.

الهجوم: جونيور أجايي، وأليو بادجي.

الجدير بالذكر أن المباراة تمثل أهمية خاصة لتحديد مصير المركز الثاني في الدوري، وذلك لأنه في حالة فوز الأهلي أو تعادله مع بيراميدز يمنح الفرصة لنادي الزمالك للانفراد بالمركز الثاني المؤهل لدوري الأبطال، أما في حالة فوز بيراميدز يكون هو الممثل الثاني الأقرب لتمثيل مصر في البطولة.