يقدم اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية على الصعيدين.. المزيد

التموين,دونالد ترامب,بيج رامي,كورونا,نشرة الأخبار,الإ أنا

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 22:39
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شكوك حول صحة ترامب.. نشرة أخبار اليوم الجديد 9/10/2020

نشرة الأخبار
نشرة الأخبار

يقدم "اليوم الجديد" للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم الجمعة، 9/10/2020، فبين إعلان وزارة التموين عن وظائف جديدة، وانفجار قوي يضرب وسط بيروت، وشكوك حول صحة دونالد ترامب، وإصابة بيج رامي بفيروس كورونا، وطرح أخر حكايات مسلسل الإ أنا، نسرد لكم التفاصيل.



وزارة التموين تعلن عن وظائف حكومية جديدة

ففي الشأن المحلي، طرحت وزارة التموين والتجارة الداخلية، وظائف حكومية جديدة بهيئة السلع التموينية، ويتيح التقديم لهم منذ بداية أكتوبر وحتى 15 أكتوبر المقبل، وقدمت الوزارة الطلب بوظائف متنوعة..المزيد من التفاصيل.

عاجل| انفجار ضخم يهز وسط بيروت  

وفي الشأن الدولي، أعلنت وسائل إعلام لبنانية، اليوم الجمعة، أنه سُمع  صوت دوي انفجار كبير، بمدينة  بيروت، حيث أظهرت المعلومات الأولية حدوث أضرار مادية.. المزيد من التفاصيل.

سي إن إن: ترامب غير قادر على حكم أمريكا بسبب مرضه

يتزايد القلق في الولايات المتحدة  أن الرئيس دونالد ترامب أصبح غير قادر على الحكم لأسباب صحية بعد إصابته بكورونا مع تزايد الشكوك في أن البيت الأبيض لا يقول الحقيقة بشأن صحته.. المزيد من التفاصيل.

إصابة بيج رامي بفيروس كورونا

وفي الشأن الرياضي، كشف بطل كمال الأجسام رامي السبيعي، "بيج رامي"، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام".. المزيد من التفاصيل.

قريبًا.. عرض "لازم أعيش" آخر حكايات مسلسل "إلا انا" لجميلة عوض  

وفي الشأن الفني، حرصت الفنانة الشابة جميلة عوض على مشاركة جمهورها  الإعلان الرسمي الخاص بمسلسلها الجديد “لازم أعيش” والذي يعد آخر حكايات مسلسل “إلا أنا” الذي حققت حكاياته نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، ومن المقرر عرض حكاية جميلة عوض خلال الفترة المقبلة، على فضائية “دي إم سي – DMC” ومنصة “واتش ات – Watch it” الإلكترونية..  المزيد من التفاصيل.