يشارك عدد من الفنانين المصريين في أوبريت حكاية مصر المقرر طرحه اليوم على الفضائيات العربية والذي تم إنتاجه

حسن شاكوش,عمر كمال,اوبريت حكاية مصر

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 17:49
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالرغم من رفض هاني شاكر.. "حكاية مصر" بصوت حسن شاكوش

عمر كمال وحسن شاكوش
عمر كمال وحسن شاكوش

يشارك عدد من الفنانين المصريين في أوبريت "حكاية مصر"، المقرر طرحه اليوم على الفضائيات العربية، والذي تم إنتاجه في ذكرى احتفالات نصر أكتوبر المجيد للسنة الـ47.



أبطال أوبريت "حكاية مصر"

 

ويشارك في الأوبريت عددًا من الفنانين المصريين والعرب، وهم: "وائل جسار، وهشام عباس، ومدحت صالح، ومحمد فؤاد، ودياب، وأمينة، ومي سليم وياسمين علي، وعمر كمال وحسن شاكوش".

حسن شاكوش وأوبريت "حكاية مصر"

 

و نشر مغني المهرجانات حسن شاكوش عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة جديدة له ظهر فيها برفقة اللبناني وائل جسار، والفنانة مي سليم، معلقًا عليها قائلًا: "حبايب قلبي النجم وائل جسار والنجمة مي سليم انتظروا المفاجأة قريبا"، مكتفيًا بذلك دون أن يوضح المزيد من التفاصيل، على سبيل الترويج للعمل.

مشكلة حسن شاكوش وعمر كمال

 

وكانت مشكلة حسن شاكوش وعمر كمال مع نقابة المهن الموسيقية بسبب أغنيات المهرجانات التي يرفضها النقيب هاني شاكر، والتي كان آخر القرارات التي قام بها النقيب ضد عمر كمال وحسن شاكوش، إلغاء حفلهما في دولة تونس، وكان رد شاكوش على هذا القرار، الحمد لله على كل شيء.. أنا مقدرش أتحدى قرار النقابة وبرغم كدا احترمت قرار النقابة ومن ساعة ما القرار نزل وأنا مش باخد شغل ولا بشتغل بس أنا ملتزم بعقود برا مصر ولو ماتنفذتش الحفلات في بنود كتير ضدي أنا ملتزم بكل قرارات النقابة، ومفيش أغاني ليا نزلت فيها اسفاف ولا كلمة غلط".

وكانت نقابة المهن الموسيقية، قد حررت محضرًا ضد مطرب المهرجانات حسن شاكوش، بعد غنائه في مدينة الساحل الشمالي بتهمة إقامته حفل بالساحل الشمالي بدون ترخيص، إذ أنه ممنوع من الغناء بأمر من النقابة في قرار سابق لها.

جائزة أوسكار لحسن شاكوش وعمر كمال

 

حصل حسن شاكوش وعمر كمال مؤخرًا على جائزة الأوسكار من ليبيا مناصفة، بسبب أغنيتهما "بنت الجيران"، والتي حققت نسبة مشاهدة وصلت إلى 433 مليون مشاهدة بعد 10 أشهر من طرحها من موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهي من كلمات مصطفى حدوته، وإلحان إسلام ساسو، وتوزيع يوسف أوشا.