وجهت الفنانة منة شلبي رسالة إلى السيدات تحثهم بها على زيادة ثقتهم في نفسهم وذلك بعد ظهرت مؤخرا في حفل زفاف

منة شلبي

الأحد 29 نوفمبر 2020 - 15:32
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

منة شلبي توجه رسالة إلى السيدات.. ليس من الأنانية أن تحب نفسك

منة شلبي
منة شلبي

وجهت الفنانة منة شلبي رسالة إلى السيدات، تحثهم بها على زيادة ثقتهم في نفسهم، وذلك بعد ظهرت مؤخرًا في حفل زفاف أمير شاهين شقيق الفنانة إلهام شاهين، والذي تم منذ أسبوع.



ونشرت الفنانة منة شلبي، صورة لها على حسابها الرسمي، بموقع "انستجرام"، وكتبت عليها معلقة:" أيها السيدات الأعزاء، لا تربطوا ابدأ قيمتك الذاتية بثقتك بنفسك أو بالناس المحيطين حولك، أصنعوا إثباتاتكم الإيجابية باستمرار، لأنه ليس من الأنانية أن تحب نفسك وتكون لطيفاً معها".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Menna Shalaby (@mennagram) on

 

 

منة شلبي وشيرين عبد الوهاب

 

وقد أحيت أمس منة شلبي ذكرى ميلاد شيرين عبد الوهاب من خلال تغريدة على تويتر، قالت فيها:"البنت الحلوه دي النجمه الكبيره اوي دي اختي و صاحبه عمري وروح قلبي عيد ميلادها انهارده، كل سنه و انتي احلي ام لهنا و مريم و كل سنه و انتي اختي و سندي و صندوقي الاسود، و كل سنه و انتي باره باهلك و حبيبه قلب صحابك و روح قلبي و عقبال مليون سنه و انتي حبيبه قلبي".

أعمال منة شلبي الجديدة

 

وتشارك منة شلبي في تصوير فيلم " النمس والأنس" بالاشتراك مع محمد هنيدي عمرو عبد الجليل، بيومى فؤاد، سليمان عيد، وهو من تأليف كريم حسن بشير وإخراج شريف عرفة.

كما أنها تشارك في فيلم "أهل العيب"، وهو من بطولة محمد ممدوح، وإياد نصار، وإلهام شاهين،ومن تأليف تامر حبيب، وإخراج محمد ياسين، ولكن إلى الآن لم يتم العمل بهما لعدم إكتمال فريق العمل.

آخر أعمال منة شلبي

 

ويعد آخر ظهور للفنانة منة شلبي من خلال ظهورها في مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة"، والذي عرض في يناير الماضي 2020، عبر إحدى المنصات الإلكترونية، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة، والغموض، والتشويق.

ومسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة" من بطولة منة شلبي، وآسر ياسين، وسوسن بدر، وعبد العزيز مخيون، وأحمد خالد صالح، ورشدي الشامي، ومحمد حاتم، وعارفة عبد الرسول، ومي الغيطي، وإسماعيل شرف، وشريف سلامة، وفيدرا، ومن تأليف إبراهيم عبد المجيد، ومن إخراج محمد شاكر خضير