أعلن نادي إيه سي ميلان الإيطالي تعافي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم الفريق الأول لكرة القدم من الإصابة ب

ميلان,فيروس كورونا

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 14:43
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ميلان يعلن تعافي إبراهيموفيتش من فيروس كورونا

أعلن نادي إيه سي ميلان الإيطالي تعافي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، من الإصابة بفيروس كورونا، والذي تعرض له قبل أسبوعين وابعده عن الملاعب، وذلك من أجل تلقي العلاج واتباع البرتوكول الصحي الخاص بالتعافي من فيروس كورونا، والذي أثر على مجريات الحياة في العالم كله منذ شهر مارس الماضي.



وكان نادي ميلان الإيطالي، قد أعلن يوم 24 سبتمبر الماضي، أن مهاجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش صاحب 39 عامًا قد تعرض للإصابة بفيروس كورونا، مما سيؤدي لعزل اللاعب منزليًا وخضوعه للعلاج طبقًا للبروتوكول الموضوع من قبل وزارة الصحة الإيطالية من أجل التعافي، قبل أن يعود اللاعب خلال أسبوعين هي مدة التعافي من المرض طبقًا لبروتوكول العلاج الموضوع من قبل منظمة الصحة العالمية في مارس الماضي.

وأصدر نادي ميلان بيانًا صحفيًا مقتضبًا عبر حسابه الرسمي على موقعه الرسمي، أكد خلاله خضوع إبراهيموفيتش لمسحتين للتأكد من التعافي والتي جاءت سلبيتين ليؤكد تعافي المهاجم السويدي من فيروس كورونا، والسماح بعودته من جديد للملاعب بعد نهاية فترة التوقف الدولي، والتي تنتهي الأسبوع المقبل.

 

وستكون أول مباراة يمكن لإبراهيموفيتش المشاركة فيها عقب تعافيه من فيروس كورونا، وهو ديربي ميلان أمام الجار الإنتر، في لقاء يقام على ملعب "جوسيبي مياتزا" معقل فريق إنتر ميلان، وذلك يوم السبت 17 أكتوبر الجاري ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإيطالي.

وغاب إبراهيموفتش عن 4 مباريات لفريق إنتر ميلان، جاء الأول أمام بودو جليمت النرويجي في الدور التأهيلي الثالث من بطولة اليورباليج، وفاز الفريق بثلاثة أهداف لهدفين، قبل أن يغيب عن مباراة كروتوني في الجولة الثانية من الدوري الإيطالي وفاز الميلانيستا بهدفين دون رد، أمام اللقاء الثالث، جاء في ملحق دور المجموعات لليورباليج، وفاز الميلان بضربات الترجيح بعد التعادل بهدفين لمثلهما، قبل أن يغيب عن لقاء الدوري الماضي والذي تغلب العملاق الإيطالي فيه على سييزيا بثلاثية نظيفة.

وشارك إبراهيموفيتش هذا الموسم مع فريقه المتصدر للدوري في مباراتين، حقق الفريق فيهما الفوز وسجل المهاجم السويدي الفذ 3 أهداف من أصل 4 سجلها فريقه، وذلك بواقع هدفًا في مرمى شامروك روفرز الأيرلندي، في الفوز بهدفين دون رد، وهدفين في افتتاح الدوري.