قال المطرب بهاء سلطان أن المنتج والمخرج نصر محروس يسعى إلى تدمير مستقبله مؤكدا أن الأخير قام بخداع نقابة ال

بهاء سلطان,نصر محروس

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 01:03
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ضلل الحقيقية.. تطورات الأزمة بين بهاء سلطان ونصر محروس

بهاء سلطان
بهاء سلطان

قال المطرب بهاء سلطان أن المنتج والمخرج نصر محروس، يسعى إلى تدمير مستقبله، مؤكدًا أن الأخير قام بخداع نقابة المهن الموسيقية، بما أشاعه خلال الفترة الأخيرة بعد حكم المحكمة.



ونشر بهاء سلطان فيديو على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال فيه:"أن نصر محروس قام بخداع نقابة المهن الموسيقية، بإرسال 4 أغنيات من ألبوم "سيجارة"، من البروفات وليست التسجيلات النهائية، مما أجدى إلى قيام النقابة برفض الأغنيات لعيوب هندسية بها".

وأضاف بهاء سلطان،أن الأغنيات الأربعة المرسلة للنقابة كان تضم العديد من العيوب الهندسية والمقاطع المكررة، ولكن النسخ التي سجلها وتصلح للطرح تم بيعها لصالح إحدى شركات الاتصالات.

وكتب بهاء سلطان معلقًا على الفيديو:" قبل كدا أنا قولت إن القضية أخذت شكل أفضل قانونيا وكان الحكم أني أعيد تسجيل الـ٤ أغاني اللي أنا اصلًا مسجلهم قبل كدا بشكل سليم واتباعو، رغم كدا أنا وافقت إني أعيد تسجيل الأغاني تاني التزاما بحكم المحكمة وبناء عليه بعت لنصر محروس إنذار مطالبه فيه بتسجيلهم ولكن رفض استلامه".

وأضاف: "وده فيديو بيوضح أن المشكلة مش مشكلة ٤ أغاني وإنه يسعى لتدمير مستقبلي الفني من أجل المال بدون أي وجه حق، حيل لتضليل الحقيقة لكي يثبت للمحكمة إنني أخل ببنود العقد ونخلص من قضية يفكر في قضية أخرى يرفعها ضدي لتعطيلي سنين أخرى".

 

 

بلاغات متبادلة بين بهاء سلطان ونصر محروس

 

أعلن  بهاء سلطان منذ عدة أسابيعـ عن تقديم بلاغات ضد صفحته على الفيس بوك من قبل شركة "فري ميوزيك"، والذي يمتلكها المنتج نصر محروس، مشيرًا إلى أن هذا اضطره إلى حذف العديد من الفيديوهات التي يغني بها بصوته، وذلك حتى لا يتم حذف صفحته من قبل موقع "فيس بوك".

وقد كان أعلن أيضًا بهاء سلطان من قبلها عن انتهاء تعاقده مع المنتج نصر محروس طبقًا لحكم المحكمة، ليخرج الأخير نافيًا ذلك ومؤكدًا أن حكم المحكمة جاء لصالحه، نافيًا كل ما أثاره المطرب، وقال في تصريح خاص لـ"اليوم الجديد"، أنه في حالة من التعجب مما أعلنه بهاء سلطان حول أن حكم المحكة جاء لصالحه بفسخ التعاقد بينهما.