عبرت الفنانة هند صبري عن سعادتها بحصول برنامج الأغذية العالمية على جائزة نوبل للسلام مؤكدة أن السلام لن يتحقق

هند صبري,جائزة نوبل,برنامج الأغذية العالمي

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 13:53
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

هند صبري بعد نوبل: لا سلام إلا بالقضاء على الجوع

هند صبري
هند صبري

عبرت الفنانة هند صبري عن سعادتها بحصول برنامج الأغذية العالمية على جائزة نوبل للسلام، مؤكدة أن السلام لن يتحقق إلا بالقضاء على الجوع.



ونشرت هند صبري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيدوهات، فيديو من إحدى جولاتها مع منظمة الأغذية العالمية وكتبت عليها معلقة:" فخورة إني فرد من عائلة برنامج الأغذية العالمي والتي أشرف بكوني سفيرة لهم لأكثر من عشرة أعوام".

وأضافت:" أهنئ نفسي وزملائي بالمنظمة عبر العالم بحصولها اليوم على جائزة نوبل للسلام، وهي تأكيد لنا جميعاً، أن السلام العالمي لن يتحقق إلا بالقضاء على الجوع في كل مكان".

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هند صبري (@hendsabri) on

 

أعمال هند صبري القادمة

 

تشارك حاليًا هند صبري في تصوير مسلسل "هجمة مرتدة" والمقرر عرضه خلال شهر رمضان 2021،  بالاشتراك مع أحمد عز وهشام سليم وصلاح عبد الله وماجدة زكي و أحمد فؤاد سليم ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء.

كما أنها تشرك في فيلم"كيرة والجن" مع أحمد عز وكريم عبد العزيز، وروبي وأحمد مالك وأمينة خليل وسيد رجب ومن تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

كما أنها تستعد للفيل الأزرق 3 مع كريم عبد العزيز وتأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

آخر أعمال هند صبري

 

كانت آخر الأعمال التي تم عرضها لهند صبري هو فيلم "الفيل الأزرق" 2 مع نيللي كريم وخالد الصاوي وكريم عبد العزيز وإخراج مروان حامد عام 2019.

هند صبري وجائزة أوسكار

وقد فازت هند صبري بجائزة أوسكار أفضل ممثلة سينمائية عن دورها في الفيلم الفيل الأزرق 2، من أوسكار السينما العربية المعروفة اختصارًا بِاسم ACA، وكانت هند قد فازت بكل جوائز التمثيل التي ترشحت لها عن الفيلم المصري "الفيل الأزرق 2"، والتونسي "نورا تحلم" سواء في مهرجانات مثل الجونة أو قرطاج وحتى في الاستفتاءات الجماهيرية لتؤكد أن العملين نالا إعجاب النقاد والصناع والجمهور على حد سواء.

هند صبري تتعاقد مع نتفليكس

 

تعاقدت الفنانة هند صبري مع المنصة الإلكترونية العالمية “Netflix”، على تقديم مسلسل يعرض على المنصة العالمية في العام المقبل 2021، لتكون هي العربية الأولى التي قامت بالتعاقد مع المنصة العالمية كبطلة، ليلحق بها الهضبة عمرو دياب.