أجرى الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني حوارا مطولا مع الموقع الرسمي للنادي الكتالوني

برشلونة,اخبار برشلونة

الإثنين 19 أكتوبر 2020 - 17:28
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

كومان يتحدث عن طريقة لعب برشلونة ويستفز يوفنتوس قبل دوري الأبطال

أجرى الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني حوارًا مطولًا مع الموقع الرسمي للنادي الكتالوني اليوم الجمعة، تحدث فيه عن طريقة اللعب الأنسب للفريق الحالي، ومنافسات الفريق في دوري أبطال أوروبا بالإضافة للموسم الحالي.



وأوضح رونالد كومان مدرب برشلونة في تصريحاته إلى أن طريقة اللعب التي تناسب لاعبي برشلونة الحاليين هي 4-2-3-1.

وأشار رونالد كومان إلى أن فريقه بدأ الموسم بشكل جيد خاصة أمام فريقي فياريال وسيلتا فيجو، وكان الفريق يمكنه تقديم مباراة أقوى أمام نظيره إشبيلية وهناك بعد التفاصيل التي يمكن تصحيحها خلال الفترة المقبلة.

وأضاف مدرب برشلونة إلى أن لاعبي الفريق يؤدون التدريبات بشكل مكثف ويطالبهم بالتركيز بشدة لأن الفريق يتدرب بنفس طريقة اللعب في المباريات وهو الأمر الذي ينعكس تلقائيًا على الفريق.

وواصل كومان حديثه موضحًا أن فترة التوقف الدولية في الوقت الحالي ستمنحه فرصة أكثر لتحليل منافسي الفريق خاصة في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث ينتظر الفريق جدول مباريات مكثف وملئ في ظل الموسم الطويل للغاية، وعلى الفريق أن يتعامل خطوة بخطوة لتحقيق ما يريده.

وحاول كومان استفزاز منافسه يوفنتوس الإيطالي، بورقة بيانيتش الذي انتقل حديثه للبارسا قادمًا من السيدة العجوز حيث أوضح أنه سينقل للفريق بعض التفاصيل والمعلومات عن فريقه السابق.

وقال كومان: "يوفنتوس في كل عام يكون فريق قوي، ولديه خبرة قوية ولاعب رائع وهو البرتغالي كريستيانو رونالدو، ونحن نمتلك بيانيتش والذي يمكن أن يعطينا بعض المعلومات عن فريقه السابق".

وأكد كومان على صعوبة مسابقة دوري الأبطال في موسمها الحالي، وسيبدأ المنافسة بموجاهة فرينكفاروزي على ملعب الكامب نو، وهي مباراة قوية ومهمة في إنطلاقة الفريق والذي يجب أن يستعد لها ويحلل المنافس بشكل جيد.

وأبدى مدرب برشلونة سعادته بموسم انتقالات اللاعبين في برشلونة حيث أكد أنه سعيد باللاعبين المتواجدين في الفريق في الموسم الحالي خاصة بعد التدعيم ببعض الأشخاص ولم ينجح الفريق في التدعيم بأفراد أخريين في ظل الوضع المالي الذي يمر به النادي.

واختتم مدرب برشلونة حديثه بأن بيانيتش الذي انضم لصفوف الفريق قادمًا من يوفنتوس وصل من فترة قليلة وسيستعيد لياقته بشكل تدريجي، وأراوخو مستقبله عظيم لأنه لاعب قوي بدنيًا وسريع جدًا، بالإضافة إلى أنسو فاتي الذي يقدم أداءًا على أعلى مستوى، على الرغم من صغر عمره حيث يبلغ 17 عامًا ولعب مع الفريق 3 مباريات متتالية بشكل مميز.