صرح مصدر أمنيبأنه تم العثور على فتاة المنوفية المتغيبة والتي تبين أنها تركت منزلها على إثر خلافات عائلية مع

اخبار مصر اليوم,اهم اخبار اليوم,اخبار عاجله,اخبار مصر الآن,فتاة المنوفية,فتاة المنوفية المتغيبة

الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 09:19
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مصدر أمني يكشف تفاصيل عودة فتاة المنوفية المتغيبة

قوات الأمن
قوات الأمن

صرح مصدر أمني، بأنه تم العثور على فتاة المنوفية المتغيبة، والتي تبين أنها تركت منزلها على إثر خلافات عائلية مع والديها وشقيقها الدائم التعدي عليها.



وأوضح بيان صادر عن وزارة الداخلية اليوم، عبر الصفحة الرسمية للوزارة على موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك"، إقامتها طرف أحد الأشخاص بمنطقة القناطر الخيرية، ارتبطت به عاطفيا منذ سبعة أشهر عن طريق الإنترنت، مؤكدا اتفاقها معه على الزواج هربا من المشاكل الأسرية، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية.

تفاصيل اختفاء فتاة المنوفية

وفي وقت سابق، شيع في قرية ميت سراج التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، اختفاء طالبة كلية الصيدلة إنجي جمال محمد رزق بالشارع العمومي بالمدينة، حيث نشر الدكتور محمد جمال شقيق الدكتورة عبر الصفحة الرسمية الخاصة به على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك الثلاثاء الماضي، قائلا: "أختي الدكتورة انجي جمال محمد رزق.. مش لاقينها من إمبارح خرجت من البيت الساعة 5:45 مساء الإثنين الماضي".

ونشر شقيق المتغيبة صورتها لإيضاح الملابس التي كانت ترتديها، مؤكدا أنها لم تعد إلى المنزل حتي الآن، مطالبا الجميع في حالة العثور عليها أو تقديم معلومة مفيدة بشأن هذا الأمر بسرعة الاتصال بالرقم الخاص به.

كما طالب رواد التواصل الاجتماعي وأهالي القرية، من يشاهدها أو يستطيع مساعدة أهلها بأية طريقة وأبسطها النشر والترويج  لأكبر عدد على مواقع السوشيال ميديا للعثور عليها، قائلا :اللهم رد إلينا  ضالتنا وأجمع شتات  أمرنا.

أقرأ المزيد:

تفاصيل اختفاء طالبة كلية الصيدلة بالمنوفية