وجه نادي بيراميدز بشكل رسمي اليوم الجمعة دعوة إلى المهندس هاني ابوريدة عضو المجلس الأعلى للاتحاد الدولي لكرة

الدوري الممتاز,دوري ابطال افريقيا,الاهلي وبيراميدز,اخبار بيراميدز

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 22:36
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بيراميدز يطلب مساندة هاني أبو ريدة

وجه نادي بيراميدز بشكل رسمي اليوم الجمعة، دعوة إلى المهندس هاني أبوريدة عضو المجلس الأعلى للاتحاد الدولي لكرة القدم، والمكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم ليكون ضيف الشرف لبعثة الفريق والتي ستتجه إلى دولة المغرب، من أجل ملاقة فريق حوريا كوناكري الغيني في نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية.



وعبر الحساب الرسمي لنادي بيراميدز، جاء في البيان: "المهندس ممدوح عيد المدير التنفيذي للنادي يوجه دعوة رسمية إلى المهندس هاني أبو ريدة عضو المجلس الأعلى للفيفا، والمكتب التنفيذي لكاف، ليكون ضيف شرف بعثة الفريق المتجهة إلى المغرب وخوض مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية أمام نادي حويا كوناكري الغيني".

وأضاف البيان: "أرسلت الدعوة في خطاب رسمي للسفر مع البعثة الرسمية للفريق، وأشار الخطاب إلى نجاح نادي بيراميدز في التأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية كمثل مصر الوحيد في البطولة، في أول مشاركة تاريخية للنادي".

واختتم بيان بيراميدز: "يمثل ذلك دعمًا معنويًا للاعبين، كون أبو ريدة أحد أهم قادة كرة القدم في تاريخ مصر وأفريقيا والعالم وكونه بمثابة الأب لجميع اللاعبين".

 

ومن المنتظر أن يحل فريق بيراميدز ضيفًا على نظيره حوريا الغيني يوم الثلاثاء الموافق 20 أكتوبر 2020، في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية والتي ستقام على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس.

ويستعد فريق بيراميدز لخوض منافسات الجولة الـ 33 لمسابقة الدوري الممتاز المصري، حينما يحل ضيفًا على نظيره الأهلي في تمام الثامنة مساء الأحد المقبل، على ستاد القاهرة الدولي.

ويخوض بيراميدز مواجهة قوية مع الأهلي، حيث يأمل في الحصول على المركز الثاني في الدوري الممتاز في منافسته الشرسة مع الزمالك، حيث يأمل كلا الفريقان في حسم وصيف اللقب من أجل التأهل لمسابقة دوري أبطال أفريقيا في الموسم المقبل.

ويأتي بيراميدز في المركز الثالث بجدول ترتيب أندية الدوري الممتاز المصري برصيد 63 نقطة، في حين يأتي الزمالك ثانيًا برصيد 65 نقطة، يخصم منهم ثلاثة نقاط في نهاية المسابقة.