بعدما قاد فريقه إيفرتون لتحقيق الفوز في مباريات شهر سبتمبر بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز تفوق الإيطالي كار

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 15:35
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

العجوز الإيطالي يتفوق على كلوب ويتوج بجائزة الشهر

بعدما قاد فريقه إيفرتون لتحقيق الفوز في مباريات شهر سبتمبر بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، تفوق الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لإيفرتون على منافسيه وتوج بجائزة مدرب الشهر اليوم الجمعة، والتي تمنحها رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".



وأعلن الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز على موقع التغريدات القصيرة تويتر اليوم الجمعة تتويج الإيطالي كارلو أنشيلوتي بجائزة مدرب شهر سبتمبر، متفوقًا على كل من الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، والأيرلندي الشمالي بريندان رودجرز المدير الفني لفريق ليستر سيتي، والإنجليزي دين سميث المدير الفني لفريق أستون فيلا.

 

 

وعقب التتويج بالجائزة عبر أنشيلوتي على سعادته بالتتويج بالجائزة، قائلًا: "إنه إنجاز رائع، علي أن أشاركه مع فريقي ولاعيبه، لقد بدأنا الموسم بشكل جيد، وأتمنى الاستمرار بهذا الشكل الجيد، وأن أتوج بالجائزة مجددًا".

وأكد الإيطالي أن مفتاح الموسم كان فوز فريقه على توتنهام هوتسبير في افتتاحية مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الحالي، مؤكدًا على إنهاء سوق الانتقالات بشكل جيد، وضم العديد من اللاعبين الذين يحتاجهم الفريق والذين تأقلموا بشكل سريع داخل صفوف إيفرتون.

واختتم كارلو أنشيلوتي حديثه بأن هدفه في الوقت الحالي أن يتأهل إيفرتون لإحدى البطولات الأوروبية خلال الموسم المقبل، وأن يستمر فريقه في صدارة الترتيب لأطول فترة ممكنة.

وتوج الإنجليزي دومينيك كالفريت ليوين مهاجم فريق إيفرتون، بجائزة لاعب الشهر في سبتمبر خلال منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتصدر فريق إيفرتون جدول ترتيب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 نقطة، وهو الفريق الوحيد صاحب العلامة الكاملة بعدما حقق الفوز في الأربع مباريات، ويأتي في المركز الثاني فريق أستون فيلا الذي حقق تسع نقاط من ثلاث مباريات ولديه مباراة متبقية، وفي المركز الثالث فريق ليستر سيتي برصيد تسع نقاط من أربع نقاط وبنفس الرصيد تأتي فرق أرسنال وليفربول في المركزين الرابع والخامس.

وحقق إيفرتون بقيادة مهاجمه كالفيرت ليوين إنطلاقة هائلة بالبريميرليج، حيث افتتح الموسم بفوز على توتنهام هوتسبير خارج أرضه بهدف وحيد سجله ليوين، ثم في الجولة الثانية وعلى ملعبه فاز على وست بروميتش ألبيون بخمسة أهداف مقابل هدفين، سجل لوين "هاتريك"، ثم في الجولة الثالثة فاز إيفرتون خارج أرضه على كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف، وسجل ليوين هدفًا لفريقه، ثم في الجولة الرابعة فاز إيفرتون على أرضه على نظيره برايتون بأربعة أهداف مقابل هدفين، وسجل ليوين هدفًا.