كشف مغني المهرجانات حسن شاكوش عن دخوله في عمل فني جديد من المقرر أن يجمعه بالفنان اللبناني وائل جسار والفنانة

مي سليم,وائل جسار,حسن شاكوش,الفنان حسن شاكوش,الفنان وائل جسار,الفنانة مي سليم

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 22:57
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حسن شاكوش يكشف عن تعاون جديد يجمعه بوائل جسار ومي سليم

كشف مغني المهرجانات حسن شاكوش عن دخوله في عمل فني جديد من المقرر أن يجمعه بالفنان اللبناني وائل جسار، والفنانة مي سليم، حيث شارك جمهوره صورة له تجمعه بالاثنين، مشيرًا إلى أنه ستكون هناك مفاجأة لجمهوره، ستجع الثلاثة خلال الفترة المقبلة.



ونشر مغني المهرجانات حسن شاكوش عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة جديدة له ظهر فيها برفقة اللبناني وائل جسار، والفنانة مي سليم، معلقًا عليها قائلًا: "حبايب قلبي النجم وائل جسار والنجمة مي سليم انتظروا المفاجأة قريبا"، مكتفيًا بذلك دون أن يوضح المزيد من التفاصيل، على سبيل الترويج للعمل.

حبايب قلبي النجم وائل جسار و النجمه مي سليم انتظرو المفاجاء ❤️soon

تم النشر بواسطة ‏حسن شاكوش - Hassan Shakosh‏ في الخميس، ٨ أكتوبر ٢٠٢٠

حسن شاكوش يحصل على جائزة أوسكار ليبيا مناصفةً مع رفيقه عمر كمال

جدير بالذكر أن حسن شاكوش وعمر كمال كانا قد أعربا عن سعادتهما الكبيرة، وذلك لتكريمهما عن أغنية "بنت الجيران"، وحصولهما بالمناصفة على جائزة "أوسكار ليبيا"، حيث توجه عمر كمال بالشكر للدولة الليبية على تقديرها لهما، أما عمر كمال فأعرب عن سعادته أيضًا، ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو أثناء تكريمهما، وعلق عليه قائلًا: "الحمد لله تكريم أوسكار ليبيا على أفضل أغنية بنت الجيران في تونس".

حسن شاكوش يرد على قرار نقابة المهن الموسيقية

وكان علق مطرب المهرجانات حسن شاكوش، على قرارات نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر تجاهه خلال الفترة الماضية، والتي كان منها قرار بإلغاء حفله في دولة تونس، وكتب حسن شاكوش، عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام: "الحمد لله على كل شيء.. أنا مقدرش أتحدى قرار النقابة وبرغم كدا احترمت قرار النقابة ومن ساعة ما القرار نزل وأنا مش باخد شغل ولا بشتغل بس أنا ملتزم بعقود برا مصر ولو ماتنفذتش الحفلات في بنود كتير ضدي أنا ملتزم بكل قرارات النقابة، ومفيش أغاني ليا نزلت فيها اسفاف ولا كلمة غلط".

وكانت نقابة المهن الموسيقية، قد حررت محضرًا ضد مطرب المهرجانات حسن شاكوش، بعد غنائه في مدينة الساحل الشمالي بتهمة إقامته حفل بالساحل الشمالي بدون ترخيص، إذ أنه ممنوع من الغناء بأمر من النقابة في قرار سابق لها.