كشف الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن تطورات الحالة الصحية لمحمد الشناوي حارس مرمى الفريق ال

دوري ابطال افريقيا

الخميس 29 أكتوبر 2020 - 15:33
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الأهلي يعلن موعد عودة الشناوي للتدريبات

كشف الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهليعن تطورات الحالة الصحية لمحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب بالدوري الممتاز، حيث تنتظر جماهير القلعة الحمراء عودة الحارس الأول للفريق قبل مواجهة الوداد البيضاوي المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.



وأوضح الكابتن سيد عبد الحفيظ خلال تصريحاته بقناة النادي الأهلي، أن محمد الشناوي يمر بحالة صحية طيبة، وأنه سيعود بالفعل لتدريبات الفريق يوم السبت المقبل أو الاثنين على أقصى تقدير.

وأكد مدير الكرة بالأهلي أن الثنائي أليو بادجي ومحمود وحيد، يعانيان من إجهاد فقط، وسيشاركان في تدريبات الفريق السبت المقبل بصورة طبيعية، نافيًا تعرض عربي بدر لاعب الفريق للإصابة خلال المباراة الماضية للفريق أمام إنبي.

وأكد عبد الحفيظ أنه من مصلحة أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز أن يتم مد فتح باب القيد المحلي حتى نهاية منافسات بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، خاصة أن اللاعب الذي سيتم قيده في الفريق سيستمر في الموسم المقبل، وفي حال قيد لاعب وخروجه، فإن قائمة الاستبدال محددة بخمسة لاعبين فقط.

وأوضح مدير الكرة بالأهلي أنه في حالة خروج أي لاعب من القائمة المحلية لن يشارك في البطولة الأفريقية حتى لم إعادة قيده، مضيفًا: "رباعي أبطال أفريقيا لن يتمكنوا من قيد لاعبين جدد في القائمة الأفريقية فمثلما خرج سعد سمير من قائمة الأهلي المحلية لن يستطيع المشاركة مع الفريق قاريًا إلا في الموسم الجديد".

ونفى عبد الحفيظ، ما تردد في بعض الصحف والمواقع المغربية بأن أيوب الكعبي سيشارك مع فريق الوداد المغربي في أبطال أفريقيا الموسم الجاري حيث لا يمكن قيده بعد خروجه من قائمة الفريق.

ومن المقرر أن يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا على حساب نظيره الوداد البيضاوي المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت الموافق 17 أكتوبر 2020، ويحل الزمالك ضيفًا على نظيره الرجاء الرياضي المغربي يوم الأحد 18 أكتوبر 2020، على أن تقام مباراة الإياب بين الأهلي والوداد على استاد برج العرب يوم 23 أكتوبر، ويستضيف الزمالك نظيره الرجاء يوم السبت 24 أكتوبر.