عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع عدد من المباريات الهامة على الصعيد المحلي والأوروبي اليوم الجمعة 9 أكتوبر 2

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 21:55
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ديربي بالدوري ومباريات دولية ودية.. مواجهات اليوم والقنوات الناقلة

عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع عدد من المباريات الهامة على الصعيد المحلي والأوروبي اليوم الجمعة 9 أكتوبر 2020، حيث تقام مباراة المصري البورسعيدي والإسماعيلي ضمن مؤجلات الدوري الممتاز المحلي، بالإضافة لمباراتين في الجولة الـ 32 للمسابقة، بالإضافة لعدد من المباريات الدولية الودية للمنتخبات.



ويقدم اليوم الجديد مواعيد المباريات الهامة على مدار اليوم الجمعة 9 أكتوبر 2020، والقنوات الناقلة.

الدوري المصري الممتاز

في تمام الساعة الثالثة ظهرًا يستضيف فريق المصري البورسعيدي نظيره الإسماعيلي على استاد ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 19 للمسابقة، وتذاع المباراة على قناة أون تايم سبورتس 1.

ويحتل المصري مركزًا متأخرًا في جدول ترتيب أندية الدوري الممتاز المصري، حيث يأتي في المركز الـ 12 بالجدول برصيد 36 نقطة بعد لعب 30 مباراة فاز في 9 وتعادل في 9 وخسر 12 مباراة، في حين يأتي الإسماعيلي في المركز التاسع في الجدول برصيد 38 نقطة، بعد لعب 31 مباراة، حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في 8، وخسر 13 مباراة.

ويستضيف فريق طنطا، نظيره المقاولون العرب على ملعب استاد طنطا الرياضي، ضمن مباريات الجولة الـ 32 للمسابقة وتذاع المباراة على قناة أون تايم سبورتس 2.

طنطا هبط رسميًا إلى دوري الدرجة الثانية، ويتذيل ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة بعد لعب 31 مباراة، فاز في 2 وتعادل في 12 وخسر 17 مباراة، في حين يأتي المقاولون العرب في المركز الرابع برصيد 52 نقطة، بعد لعب 31 مباراة، حيث فاز في 15 وتعادل في 7 وخسر 9 مباريات.

وتختتم المنافسات في تمام الثامنة مساءً حينما بديربي إسكندراني، حينما يحل الاتحاد السكندري ضيفًا على سموحة على ملعب استاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ 32 للمسابقة، وتذاع المباراة على قناة أون تايم سبورتس 1.

ويأتي سموحة في المركز السادس برصيد 44 نقطة، بعد لعب 31 مباراة، حيث فاز في 9 وتعادل في 17 وخسر 5 مباريات، في حين يأتي الاتحاد السكندري في المركز الثامن برصيد 39 نقطة، بعد لعب 30 مباراة، فاز في 8 وتعادل في 15 وخسر 7 مباريات.

مباريات دولية ودية "منتخبات"

تقام مباراة اليابان والكاميرون في تمام الساعة الثانية ظهرًا، وفي تمام الخامسة مساءً يستضيف المنتخب التونسي نظيره السوداني.

وفي تمام السابعة مساءً يستضيف المنتخب الغاني نظيره المالي، وفي الساعة الثامنة يستضيف المنتخب المغربي نظيره السينغالي، وفي الساعة الثامنة والنصف يستضيف المنتخب النيجيري نظيره الجزائري.

كأس الخليج العربي الإماراتي

في تمام السادسة والنصف يستضيف شباب الأهلي دبي نظيره الظفرة، على استاد راشد بنادي شباب الأهلي دبي، وتذاع المباراة على قناة AD SPORTS 3.

وفي تمام السادسة والنصف يستضيف العين نظيره خورفكان، على استاد هزاع بن زايد بنادي العين، وتذاع المباراة على قناة AD Sports 1.

وفي تمام السابعة مساءً يستضيف الوحدة نظيره الوصل، وتلعب المباراة على استاد آل نهيان بنادي الوحدة، وتذاع المباراة على قناة AD Sports 1.