بعد أن تمكن الأجهزة الأمنية من عودة فرح سماحة فتاة الإسكندرية لأهلها سالمة فقدمت أسرة الطالبة خالص شكرها وام

الإسكندرية,اخبار مصر اليوم,اهم اخبار اليوم,اخبار عاجله,اخبار مصر الآن,فتاة الإسكندرية,فرح سماحة,خطف فتيات الإسكندرية

الإثنين 19 أكتوبر 2020 - 17:10
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أول رد من أسرة فتاة الإسكندرية بعد عودتها لعائلتها

فرح سماحة فتاة الإسكندرية
فرح سماحة فتاة الإسكندرية

بعد أن تمكن الأجهزة الأمنية من عودة فرح سماحة فتاة الإسكندرية لأهلها سالمة، فقدمت أسرة الطالبة، خالص شكرها وامتنانها لوزارة الداخلية، على جهودها للعثور على ابنتهم، ولاقت التعليقات عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، استحسانا من جانب أقارب ومعارف أسرة الطالبة، للتهنئة بسلامة عودتها.



 

 

وتبين أن الطالبة، ابنة الدكتور إبراهيم سماحة أستاذ الطب البيطري بجامعة الإسكندرية، وأن الأجهزة الأمنية، عثرت عليها بالقاهرة، وتم إعادتها إلى أسرتها سالمة. 

اعترافات فتاة الإسكندرية

وفي سياق آخر قالت فرح سماحة، فتاة الإسكندرية: "هربت بسبب ضرب بابا وماما ليا"، متابعة في مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "أمي كانت بتضربني بعصاية خشب وبابا كمان كان بيضربني.. كنت عارفة واحد من تيك توك وكان بيهتم بيا، فسافرت للقاهرة عشان أقابله فملقتهوش، فقابلت واحد اسمه عم رضوان فصعبت عليه وأخدني لأسرته".

 

وفي سياق آخر كشف مصدر أمني، عن العثور على فتاة الإسكندرية المتغيبة، والتي تركت منزلها لخلافات عائلية مع والديها، حيث نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط القائم على ترويج الشائعات حول اختفاء الفتيات، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية.

ما توصلت إليه التحقيقات

وأظهرت التحقيقات، أن سبب اختفاء فتاة بمدينة الإسكندرية، هو حدوث خلاف بين إحدى الفتيات الطالبة بالمرحلة الإعدادية، وبين والديها؛ بسبب إصراره على أخذ شقيقها الأصغر المصاب بالتوحد أثناء النزول لشراء احتياجات المنزل، مما عرضها للسخرية من جانب بعض الأشخاص خلال التهكم على شقيقها، الأمر الذي أثار انفعالها وغضبها، وطالبت أهلها بعدم اصطحاب شقيقها؛ نظرًا لتعرضها لتلك المضايقات بصورة متكررة بحسب قولها.

ولم يوافق والدا الفتاة على طلبها، وقاما بنهرها، وأصرا على اصطحاب شقيقها؛ الأمر الذي أدى لقيامها بترك المنزل دون إبلاغهما بوجهتها.

النيابة العامة تكشف حقيقة خطف الفتيات والأطفال بالإسكندرية

وفي سياق آخر أعلنت النيابة العامة، اليوم الخميس، عن صحة ما تم تداوله حول خطف فتيات وأطفال بمحافظة الإسكندرية، حيث شاهدت وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام، انتشار أخبار بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الخاصة بخطف عدد من الفتيات بمحافظة الإسكندرية للاتجار في أعضائهن البشرية، بالإضافة إلى تصوير شخص بآلة مراقبة وادعاء خطفه أطفالًا بنفس المحافظة، وبعرض الأمر على النائب العام، أمر بمتابعة التحقيقات في الواقعتين لمعرفة حقيقتهما.