جورج سيدهم يحتفل بعيد ميلاده الـ81

جورج سيدهم,عيد ميلاد جورج سيدهم,مفيد فوزي,لطفي لبيب

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 20:08
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| جورج سيدهم يحتفل بعيد ميلاده الـ81 وسط المشاهير

صورة من عيد ميلاد جورج سيدهم
صورة من عيد ميلاد جورج سيدهم

حرصت الكاتبة فاطمة ناعوت على مشاركة جمهورها مجموعة من الصور، برفقة مجموعة من المشاهير من احتفاليتهم بمناسبة عيد ميلاد الفنان جورج سيدهم، أمس الجمعة في فندق سونستا.

ونشرت "ناعوت" عبر صفحتها الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" مجموعة من الصور ، معلقة عليها قائلة: "عيد ميلاد الفنان الجميل جورج سيدهم.. أمس الجمعة بفندق سونستا.. شارك في عيد الميلاد الفنان الجميل لطفي لبيب، الإعلامي مفيد فوزي، الإعلامي أسامة منير، المستشار أمير رمزي، د. إيهاب رمزي، رجل الأعمال هاني قسيس، والجميلة د. ليندا زوجة جورج سيدهم.. كل سنة وأنت طيب يا ملك".

جدير بالذكر أن جورج سيدهم احتفل أمس الجمعة، بعيد ميلاده الـ81، وهو من مواليد محافظة سوهاج في 28 مايو 1938، وحصل على بكالوريوس زراعة من جامعة عين شمس 1961، هو أحد أكبر نجوم الكوميديا، كوّن مع الفنان سمير غانم والفنان الراحل الضيف أحمد فرقة "ثلاثي أضواء المسرح"، والتي قدمت عددًا كبيرًا من الأعمال السينمائية والمسرحية.

 

 

عيد ميلاد الفنان الجميل جورج سيدهم.
أمس الجمعة بفندق سونستا.
شارك في عيد الميلاد الفنان الجميل لطفي لبيب، الإعلامي مفيد فوزي، الإعلامي أسامة منير، المستشار أمير رمزي، د. إيهاب رمزي، رجل الأعمال هاني قسيس، والجميلة د. ليندا زوجة جورج سيدهم.

كل سنة وأنت طيب يا ملك. ❤️ pic.twitter.com/sAq8GdiAn3

— Fatima Naoot فاطمة ناعوت (@FatimaNaoot) ٨ يونيو ٢٠١٩