خلال الفترة الماضية تمكن جزار في الأربعينيات من عمره يقيم بناحية منطقة البراجيل بأوسيم التابعة.. المزيد

الجيزة,عنتيل الجيزة,فيديوهات اباحية,القبض على عنتيل الجيزة

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 10:19
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد القبض عليه.. حكاية عنتيل الجيزة

عنتيل الجيزة
عنتيل الجيزة

خلال الفترة الماضية، تمكن جزار في الأربعينيات من عمره، يقيم بناحية منطقة البراجيل بأوسيم، التابعة لمحافظة الجيزة، من الإيقاع بعدد من السيدات، يصل عددهن إلى 16، واستدرجهن إلى شقة مستأجرة بالمكان المذكور، متخذًا إياها لأفعاله المخلة بالآداب، إلى أن افتضح أمره، وقبض عليه، وأحيل إلى النيابة العامة، والتي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، وعرف إعلاميًا بـ"عنتيل الجيزة".



القصة الكاملة لـ “عنتيل الجيزة"

منذ أيام قليلة، لاحظ أحد الأشخاص تغيرات في تصرفات زوجته، على غير العادة، وبادر بسؤالها رغبة في معرفة السبب، إلا أنه لم يتمكن من ذلك، وقرر مراقبة تحركاتها، والإنصات إلى مكالماتها الهاتفية، حتى تأكد من خيانتها له.

ومع حصار الزوج لها، اعترفت له بوجود علاقة تربطها بـ"جزار"، وتشك في احتفاظه بفيديوهات وصور لهما على هاتفه، ما دفعه للبحث عن الهاتف، وتمكن من الوصول إليه بطريقة ما.

وبفحص الزوج لهاتف الجزار، تبين احتواؤه على عشرات الصور والفيديوهات لنحو 16 سيدة، وبدأت صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" في تداولها بعد تسريبها حتى رصدتها الأجهزة الأمنية.

وأكدت التحريات، برئاسة اللواء محمود السبيلي، مدير مباحث الجيزة، أن "عنتيل الجيزة"، جزارا في الأربعينات من عمره، تورط في ارتكاب تلك الوقائع، وتبين أن الأخيرة نفذت داخل شقة مستأجرة، بمركز أوسيم التابعة لمحافظة الجيزة، يتخذ منها وكرا لممارسة الرذيلة مع ضحاياه من الفتيات والسيدات المطلقات، بعد إنشاء علاقة عاطفية معهمن، وتصويرهن دون علمهن.

وتوصل فريق البحث، بقيادة العميد عمرو طلعت، والعقيد أحمد الوليلي إلى المتهم، وتمكن الرائد محمد مجدي، رئيس مباحث أوسيم، ومعاونيه الرائد وليد كمال، والنقيب إبراهيم فاروق، من ضبط "عنتيل الجيزة".

وبجانب ذلك، يتم فحص هاتف "عنتيل الجيزة"، من قبل قطاع المساعدات الفنية، بقيادة الرائد محمد المسلمي؛ لإعداد تقرير واف، خاصة بعد التوصل لأربعة من الضحايا حتى الآن.

وتحرر المحضر اللازم، وأحال اللواء طارق مرزوق، مدير أمن الجيزة، المتهم إلى النيابة العامة للتحقيق.

وحاول الأهالي التعدي على المتهم بالضرب، إلا أن القوات الأمنية تدخلت لإنقاذه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الوقائع، والتي وثقت في 18 فيديو إباحيًا، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيقات، وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وتدخلت الشرطة المصرية لإنقاذ جزار في الجيزة، بعد أن كاد الأهالي يفتكون به بعد تورطه في مجموعة من الفضائح الجنسية مع سيدات، قام بتوثيقها في 18 فيديو إباحيا.