دعوني أعترف كل لاعبي كرة القدم يرغبون في اللعب لريال مدريد.. وهو حلما لي.. بهذه الكلمات.. المزيد

فرنسا,البريميرليج,الدوري الاسباني,الدوري الانجليزي,بول بوجبا

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 10:36
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد أنباء انتقاله للملكي.. بوجبا: ريال مدريد حلم حياتي

بول بوجبا
بول بوجبا

"دعوني أعترف، كل لاعبي كرة القدم يرغبون في اللعب لريال مدريد، وهو حلم حياتي"، بهذه الكلمات اعترف الفرنسي بول بوجبا لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، برغبته في الانتقال لصفوف ريال مدريد الإسباني، وذلك خلال الفترة المقبلة.



بوجبا يصدم جماهير مانشستر بسبب ريال مدريد

وأشارت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية إلى إمكانية انتقال بول بوبجا نجم منتخب فرنسا، إلى صفوف الملكي المدريدي، ولكن أغلق باب الانتقالات في أوروبا، ولم تكتمل الصفقة.

وفتح بوجبا لاعب الباب من جديد أمام إمكانية انتقاله لصفوف ريال مدريد الإسباني في المستقبل، تحت قيادة مواطنه زين الدين زيدان.

وقال بول بوجبا، خلال مؤتمر صحفي، حضره اليوم الخميس، على هامش معسكر منتخب فرنسا: "لقد سمعنا جميعا الأنباء التي قيلت عن انتقالي، ولكن دعوني أعترف، كل لاعبي كرة القدم يرغبون في اللعب لريال مدريد".

وأكمل نجم منتخب فرنسا ومانشستر يونايتد: "اللعب لريال مدريد ربما هو حلم، ريال مدريد حلم بالنسبة لي، فلماذا لا يتحقق ذلك الحلم في يوم من الأيام".

وواصل: "لكن حاليًا أنا في مانشستر يونايتد وأحب فريقي، أنا أستمتع بنفسي وأريد أن أفعل كل ما بوسعي لإعادة النادي إلى المكانة التي يستحقها".

واختتم بول بوجبا حديثه: "سأبذل قصارى جهدي، مثل بقية زملائي في الفريق".

وأعلن بول بوجبا بطل العالم مع منتخب فرنسا في 2018، رغبته في الرحيل عن مانشستر يونايتد، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية في عام 2019، ولكن  النادي الإنجليزي رفض رحيله.

وفي كل فترة انتقالات أوروبية، يتواجد أنباء برحيل بول بوجبا إلى نادي ريال مدريد الإسباني.