انتهت منذ قليل مباريات الجولة قبل الأخيرة الأسبوع الـ21 من المجموعة الثالثة لبطولة الدوري المصري.. المزيد

الدوري المصري,دوري المظاليم,القسم الثاني,غزل المحلة,بلدية المحلة

الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 13:21
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

انشقاق بالمدينة| غزل المحلة يقترب من الممتاز.. والبلدية يعيش مخاوف الهبوط

لاعبو غزل المحلة
لاعبو غزل المحلة

انتهت منذ قليل مباريات الجولة قبل الأخيرة "الأسبوع الـ21"، من المجموعة الثالثة لبطولة الدوري المصري للدرجة الثانية، والتي شهدت صراعات كبيرة سواء في الفريق الصاعد إلى الدوري المصري الممتاز، أو الفرق الهابطة إلى دوري الدرجة الثالثة المصري، وأبرزها اقتراب نادي غزل المحلة من الصعود للدوري المصري الممتاز للموسم المقبل. 



غزل المحلة يفوز على بيلا 

ونجح نادي غزل المحلة في الفوز على نظيره بيلا بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت اليوم، ليقترب بشدة من العودة للدوري الممتاز من جديد.

ورفع غزل المحلة رصيده من النقاط إلى النقطة 44، في جدول ترتيب الدوري، متصدرًا المجموعة الثالثة، بفارق نقطتين عن فاركو صاحب الوصافة برصيد 42 نقطة، والذي فاز اليوم، على أبو قير للأسمدة بهدف نظيف.

مدينة المحلة منقسمة بين الفرح والحزن

ويواجه غزل المحلة نظيره الأولمبي يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الأخيرة من الدوري، ويحتاج للفوز أو التعادل من أجل الصعود للممتاز من جديد.

وفي نفس المدينة، يعيش نادي بلدية المحلة "جار الغزل"، وقتًا صعبًا بعدما تعثر أمام دكرنس اليوم، وتلقى هزيمة بهدفين مقابل هدف، ليقترب من الهبوط لدوري القسم الثالث.

وتوقف رصيد بلدية المحلة عند النقطة 25 في جدول ترتيب الدوري، عند المركز العاشر، وليس أمامه سوى الفوز في المباراة القوية القادمة أمام فاركو، من أجل إحياء أماله في البقاء، مع تعثر منافسيه في قاع الترتيب وهم الحمام، والأولمبي والرجاء.

وتعيش مدينة المحلة في محافظة الغربية، انقسامًا بين الجماهير، حيث يعيش عشاق غزل المحلة فرحة كبيرة باقتراب فريقهم في العودة للدوري الممتاز بعد غيابه لفترة طويلة، وخرجوا في احتفالات كبيرة.

بينما تعرضت جماهير بلدية المحلة لحالة من الحزن بسبب هزيمة فريقهم اليوم، واقترابه الشديد من الهبوط.

وفي إطار نفس الجولة، فاز نادي المنصورة بهدفين مقابل هدف أمام مالية كفر الزيات، بينما تلقى الرجاء هزيمة أمام ألعاب دمنهور بهدفين مقابل هدف، لتقربه من الهبوط، وتعادل الأولمبي مع نادي الحمام بدون أهداف.