تعرض منزل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي للسرقة.. المزيد

رونالدو,يوفنتوس,دوري الامم الاوروبية

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 10:47
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

يبلغ ثمنه 182 جنيه إسترليني

بسبب قميص.. سرقة منزل كريستيانو رونالدو بالبرتغال

منزل كريستيانو رونالدو
منزل كريستيانو رونالدو

تعرض منزل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي، للسرقة أمس الأربعاء، وذلك بحسب تقرير نشرته اليوم الخميس، صحيفة ميرور البريطانية، والتي أكدت أن السرقة كانت أمس، في نفس توقيت مباراة منتخب البرتغال أمام نظيره إسبانيا، والتي انتهت بالتعادل السلبي، وشارك فيها النجم كريستيانو رونالدو.



سرقة منزل كريستيانو رونالدو بالبرتغال

اشترى كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال، هذا المنزل في عام 2015، ويطل المنزل على البحر في مدينة ماديرا، بالإضافة إلى حمامي سباحة، وكذلك ملعب لكرة القدم، ويتكون من 7 طوابق.

تفاصيل سرقة منزل كريستيانو رونالدو

وأكدت الصحيفة الإنجليزية، أنه تواجد بعض موظفي الصيانة في منزل رونالدو، قبل أن يدخل اللص، ويسرق قميصًا موقعًا من كريستيانو رونالدو.

قميص كريستيانو رونالدو 

وأوضحت صحيفة ميرو، أن القميص تبلغ قيمته 182 جنيه إسترليني، وكذلك قام اللص بسرقة بعض الأشياء الأخرى الصغيرة من المنزل.

وقام أحد أفراد أسرة البرتغالي كريستيانو رونالدرو، بالإبلاغ عن الواقعة لدى الشرطة البرتغالية.

وأضافت صحيفة ميرور، أن قوات الشرطة وصلت إلى منزل كريستيانو رونالدو بعد البلاغ على الفور، واكتشفت اللص الذي قام بالحادثة من خلال كاميرات المراقبة، وجار في الوقت الحالي البحث عنه.

ومن المرجح أن الثنائي دولوريس والدة كريستيانو رونالدو، وهوجو شقيقه الأكبر، لم يكونا في المنزل خلال وقوع الحادث بالأمس، حيث أنهما يقيمان في هذا المنزل.

وكان كريسيتانو رونالدو، قد أقام في هذا المنزل طوال فترة توقف النشاط الرياضي جراء تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وذلك برفقة صديقته جورجينا وأطفاله.

رونالدو يتواجد مع البرتغال خلال فترة التوقف الدولي

ويتواجد كريستيانو رونالدو، حاليًا، مع منتخب البرتغال خلال مبارياته في الوقت الحالي، حيث شارك في مباراة إسبانيا أمس، الودية، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

مباريات كريستيانو رونالدو المقبلة مع منتخب البرتغال

ويستعد رونالدو مع منتخب البرتغال، لمواجهتين قويتين الأولى أمام فرنسا غدًا الجمعة، ضمن الجولة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية، والثانية أمام السويد يوم 14 من شهر أكتوبر الجاري، ضمن الجولة الرابعة من نفس البطولة الأوروبية الحديثة.