بعد هزيمته بنتيجة 7-2 أمام أستون فيلا بالجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج.. المزيد

ليفربول,الدوري الانجليزي,استون فيلا,اليسون بيكر

السبت 24 أكتوبر 2020 - 11:49
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حارس البرازيل

بعد سباعية أستون فيلا.. ليفربول يضم مارسيلو بيتالوجا

مارسيلو بيتالوجا
مارسيلو بيتالوجا

قرر نادي ليفربول الإنجليزي، بعد هزيمته بنتيجة 7-2 أمام أستون فيلا بالجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، التعاقد مع الحارس البرازيلي مارسيلو بيتالوجا، قادمًا من فريق فلومينينزي البرازيلي، ليعلن النادي اليوم الخميس، رسميًا ضم الحارس الشاب.



ليفربول يضم مارسيلو بيتالوجا

البرازيلي مارسيلو بيتالوجا يبلغ من العمر 17 عامًا، وكان ضمن تشكيل البرازيل الذي فاز بكأس العالم للشباب تحت 17 عامًا، نوفمبر الماضي.

ومن المقرر أن يبدأ مارسيلو بيتالوجا، تدريباته اليوم في ميلوود ضمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، بينما سيشارك مع فريق أكاديمية النادي أيضًا.

مدرب حراس المرمى في ليفربول جون أشتربيرج، علق على ضم البرازيلي الشاب، مشيدًا به منذ أن رأه لأول مرة في كأس العالم للشباب، وكان مارسيلو بيتالوجا أصغر بسنة واحدة من باقي الفريق.

وتابع في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول: "حرصنا على متابعة بيتالوجا في فلومينينزي، تواصلت مع مدربه وجميع من في الفريق البرازيلي، ونال اللاعب إشادة كبيرة".

واستطرد: "مارسيلو يستحق تلك النظرة لأنه عادة ما يكون لديك حارسين في نفس العام، لكن حينما يكون لاعب أصغر بعام، تعتقد أن لديه بعض الصفات الجيدة".

وواصل مدرب حراس مرمى الريدز: "عندما كان في فلومينينزي وخلال بعض المباريات التي يمكن النظر إليها، كل مدربي الحراس شاهدوها؛ جاك روبينسون ومدربي الأكاديمية مارك موريس وتاف نيل إدواردز وبالطبع تحدثت مع المدرب يورجن كلوب وبقية القسم التدريبي هنا في ليفربول".

وأشار إلى أن الفريق لديه اللاعب ألان معارا إلى فلومينينزي، ولهذا تحدث إلى جوليان وارد مدير الإعارات ومدير الشراكات الكروية، إن كان شاهده قليلا في التدريبات هناك، فقال إنه شاهده وكان إيجابيا.

وتواجد بيتالوجا على مقاعد بدلاء فلومينينزي في الموسم الماضي خلال مباراتين، وكان يعمل مع موريل بيكر شقيق أليسون حارس ليفربول.

وأضاف مدرب حراس ليفربول: "تناقشت مع أليسون بيكر ليتحدث مع شقيقه ليرى كيف يسير الأمر وكيف يوافق، وتحدث أليسون مع شقيقه واتجه للتدريبات هناك، رأينا القليل من التدريبات والمباريات التي لعبها للرديف في البرتغال كذلك".

واختتم مدرب الحراس حديثه: "كان عمره 16 عامًا ويلعب في فريق الرديف، الجميع يثق به أن يكون في هذا المكان".

أليسون وشقيقه وبيتالوجا