قال المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه تلقى خطابا من اتحاد الكرة يخطره من خلاله بالعزل من رئاسة الناد

اتحاد الكرة,الخطيب,مرتضى منصور,نادي الزمالك,عمرو الجنايني,أسامة حسني

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 11:08
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مرتضى منصور: تلقيت خطاباً بعزلي من رئاسة نادي الزمالك

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قال المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه تلقى خطابًا من اتحاد الكرة يخطره من خلاله بالعزل من رئاسة النادي وذلك بعد قرار الأوليمبية المصرية برئاسة هشام حطب، بجانب غرامة 100 ألف جنيه حل عدم تنفيذ القرار.



وأضاف مرتضى منصور في تصريحاته لقناة نادي الزمالك مع خالد الغندور: "يجب أن يصدر رئيس الوزراء بيانًا على تلك المهزلة حتى لا يغضب الشباب وينزلون إلى الشوارع".

وواصل رئيس نادي الزمالك حديثه، قائلاً: "عمرو الجنايني أرسل لي خطابًا اليوم بناءً على قرار اللجنة الأوليمبية المصرية يخطرني من خلاله بالعزل من رئاسة النادي، وطالبني بدفع الغرامة 100 ألف جنيه، كما حذرني بإيقاف قيد اللاعبين حال عدم السداد".

وأصدرت اللجنة الأوليمبية المصرية في وقت سابق قراراً بإيقاف مرتضى منصور 4 سنوات ومنعه من المشاركة في أي نشاط رياضي خلال فترة الإيقاف، وأخطرت الاتحادات الرياضية بذلك.

مرتضى منصور لجماهير الزمالك: لا تقلقوا على الفريق

ووجه المستشار مرتضي منصور رسالة لجماهير نادي الزمالك في مصر والعالم العربي، وذلك بالاطمئنان على فريقهم الكروي الأول في بطولة الدوري وفي البطولة الأفريقية.

وتابع رئيس نادي الزمالك تصريحاته قائلاً: "أشكر جمهور الزمالك على موقفهم المحترم واحترامهم للبلد وللدستور والقانون، وإلغائهم الوقفة الاحتجاجية التي كانت مقررة الأربعاء ، مواصلاً:"جمهور الزمالك اطمئن لديك لاعبين رجالة بروح مرتضى منصور، وقادرين على تحقيق أهدافهم".

رئيس نادي الزمالك يهاجم أسامة حسني

وهاجم رئيس نادي الزمالك، لاعب الأهلي السابق أسامة حسني، وهو صهر محمود الخطيب، رئيس الأهلي، وذلك بسبب تصريحاته السابقة ضده، عندما أكد أنه قد يضع يده في يد الشيطان ولن يضعها في يد مرتضي منصور.

وأضاف مرتضى منصور في تصريحاته، قائلاً :"أسامة حسني وضع يده بالفعل في يد الشيطان، والقائد الإخواني صفوت حجازي".

وتابع: "أسامة حسني معروف عنه انتمائه وولائه لجماعة الإخوان المسلمين، ما يعني أنه يتعامل مع شياطين الأرض".