أخبار مصر

مزارع بالدقهلية للرئيس السيسي: نريد البذور تكون متوفرة بالطريقة الصحيحة سيدي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي ، رئيس الجمهورية ، إن مشروع الحياة الكريمة مهمة وطنية ، مشيرا إلى أنه من أجل تنفيذ هذه المشاريع ، فإن الجميع 700 مليار جنيه لتنفيذ المبادرة.

تقديم المساعدة ودعم عملية التطوير والبناء

بعث مزارع من محافظة الدقهلية برسالة إلى الرئيس السيسي خلال زيارته لجامعة المنصورة الجديدة قال فيها: نريد أن تكون البذور متوفرة بشكل مرضي ولكن سيدي الرئيس أكرمكم الله.

وقال الرئيس السيسي لأهالي قرية الأحساس بالدقهلية: نحن بحاجة إلى صلاة الأيدي البائسة مثلكم ، مؤكدا أنه لا بد من تقديم المساعدة والدعم لعملية التنمية والبناء. الرب يعينه وليس في مقابل المال.

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية جامعة المنصورة الجديدة بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي والدكتور معوض الخولي رئيس الجامعة. جامعة المنصورة الجديدة ، وعدد من رؤساء الجامعات ، على هامش افتتاح الرئيس السيسي للمرحلة الأولى من مدينة المنصورة الجديدة.

واستمع السيسي إلى شروحات العديد من المسؤولين عن مشروع مدينة المنصورة الجديدة ، وهنأ الرئيس جميع المشاركين على الانتهاء من المشروع ، قائلا: مبروك.

يشار إلى أن المرحلة الأولى من مدينة المنصورة الجديدة ، التي افتتحها اليوم الرئيس السيسي ، تشمل جامعة المنصورة الجديدة ، بالإضافة إلى عدد كبير من الخدمات التي تقدمها المدينة ، والتي تعتبر “ واحدة من الرابعة ”. مدن الجيل ، والتي بدأ تنفيذها منذ أقل من خمس سنوات ، وفق قرار جمهوري رقم 378 لسنة 2017 ، على مساحة تقدر للمرحلة الأولى بـ 2،063 فدان ، وبلغت اليوم حوالي 2500 فدان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى