أحداث مثيرة شهدتها مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي مع نظيره إنبي والتي انتهت.. المزيد

الاهلي,مروان محسن,صالح جمعة,انبي,عربي بدر

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 20:14
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ثنائية مروان ومشاركة صالح.. مباراة مثيرة يفوز بها الأهلي على إنبي

مروان محسن
مروان محسن

أحداث مثيرة شهدتها مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره إنبي، انتهت بفوز الأحمر بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن الجولة الـ32 من الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت على استاد "الأهلي وي السلام" في القاهرة.



الأهلي يفوز على إنبي 

بدأ الأهلي المباراة بشكل قوي، ونجح في إحراز التقدم مبكرًا في الدقيقة الثالثة عن طريق مروان محسن مهاجم الأحمر.

بعد هدفه في الفريق البترولي، ضاعف مروان محسن هدفه الثاني في الدقيقة 17، بعد جملة تكتيكية بين حسين الشحات وأحمد فتحي قبل أن يمررها الأخير لمروان محسن.

وفي الدقيقة 40 خرج أيمن أشرف مدافع النادي الأهلي، من المباراة بسبب شكوته من إجهاد بسيط في عضلة السمانة.

وفضل الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني استبدال اللاعب حتى لا تتفاقم إصابته.

وبخروج أيمن أشرف، فلم يتواجد أي مدافع في صفوف قائمة الأهلي، حيث لا يتواجد أي مدافع في الفريق، بعد إصابة سعد سمير، ورامي ربيعة، وإيقاف ياسر إبراهيم.

وفي الدقيقة 79، شارك صالح جمعة مع الأهلي، في مباراته الثانية هذا الموسم، وقدم أسيست لمحمود كهربا، الذي سدد الكرة بجوار القائم الأيمن.

ونجح جونيور أجايي في تسجيل الهدف الثالث للأحمر، بعدما استلم محمد مجدي أفشة الكرة داخل منقطة الجزاء، ليسدد الكرة ولكنها وصلت لأجايي، ليسدد الهدف الثالث في الدقيقة 80.

وشهدت المباراة مشاركة الناشئ عربي بدر مختار، في مركز الظهير الأيمن للنادي الأهلي، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 62، وشارك بدلًا منه محمود كهربا.

الأهلي رفع رصيده إلى النقطة 85، في المركز الأول بعدما توج بالدوري قبل نهايته بـ7 لقاءات، بينما ظل إنبي عند النقطة 45 في المركز الخامس.