عقد عددا من نجوم كرة القدم بنادي الزمالك السابقين مؤتمر دعم في صالة محمد حسن حلمي بمقر النادي.. المزيد

الدوري المصري,مرتضى منصور,ايقاف مرتضى منصور,نجوم الزمالك

السبت 24 أكتوبر 2020 - 16:10
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

لن نتركه.. نجوم الزمالك يدعمون مرتضى منصور

مؤتمر نجوم الزمالك القدامى لدعم مرتضى منصور
مؤتمر نجوم الزمالك القدامى لدعم مرتضى منصور

عقد عدد من نجوم كرة القدم بنادي الزمالك السابقين، مؤتمرًا لدعم وتأييد مرتضى منصور رئيس النادي، في صالة محمد حسن حلمي بمقر النادي في ميت عقبة، وإعلان رفضهم لقرار اللجنة الأولمبية المصرية، بإيقافه 4 سنوات وتغريمه 100 ألف جنيه وإلزام نائبه إجراء انتخابات لرئاسة النادي.



نجوم الزمالك يدعمون مرتضى منصور

حضر المؤتمر كل من طارق يحيى المدير الفني السابق للزمالك، وفاروق جعفر نجم الفريق السابق، وغانم سلطان، وكذلك أحمد عبد الحليم، وأيمن عبد العزيز، ومحمود الخواجة، وعادل المأمور.

وقال فاروق جعفر، إنهم جاءوا اليوم من أجل دعم مرتضى منصور، مؤكدًا: "لم نرى في تاريخنا مثل هذا القرار ولابد من المساندة في الفترة المقبلة".

وواصل: "إنها حرب وضغط علي الزمالك ممثلة في رئيسه، لا يصح أن يحدث هذا في نادي الزمالك بتاريخه وبطولاته، وقبل المواجهات المصيرية في أفريقيا".

وتابع: "أنا لا أجد مبررًا للحرب على الزمالك، نطالب بالعدل للرئيس الذي يحارب من أجل النادي، وأصبح لنا شأن آخر في السنوات الأخيرة، على عكس الماضي وهذا الكلام على مسؤوليتي، الزمالك أعظم نادي في الكون وكلنا مع الزمالك".

بينما قال طارق يحيى: "رموز الزمالك استجابوا لدعوة فاروق جعفر من أجل الحضور لدعم استقرار النادي والمتمثل في إدارة مرتضى منصور، جئنا لدعم استقرار النادي مثلما فعلت جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

بينما أكد غانم سلطان، أن مرتضى يتعرض للمؤامرت منذ 6 سنوات ويريدون إسقاطه لأنه شخص ناجح، قائلًا: "كلنا معه ونثق أنه سينتصر، لأنه على حق ودائما ما دخل في مثل هذه الحروب التي تُدبر عليه وعلى النادي وينتصر".

وأشار عادل المأمور حارس النادي السابق إلى أن ما بُني على باطل فهو باطل، والجمعية العمومية هي صاحبة القرار فقط فيما يخص الزمالك ورئيسه ومجلسه، ولا يوجد شيء يسمي عزل، الجمعية العمومية صاحبة القرار فقط، وكلنا خلف مرتضى منصور".

وقال أحمد عبد الحليم: "نطالب الجميع بدعم مرتضى منصور، لأننا شعرنا بقيمة العمل الذي قام به، كنا نشعر بالظلم والآن لدينا شخصًا يدافع عن كيان وحق النادي، وأصبحنا ننافس على الألقاب ونحصدها في مختلف الألعاب، وأي لاعب يتمنى التواجد في الزمالك".

وأكد أيمن عبد العزيز المدرب العام السابق، أن الفرقي يتعرض لمؤامرة كاملة الأركان والدليل التوقيت الذي اتخذ فيه القرار.

وأكمل: "نحن مع مرتضى منصور ولن نتركه أو نترك حقوق النادي، ولن نستسلم لهذه المؤامرة التي تستهدف تدمير النادي".

واختتم محمود الخواجة: "النادي كان في حالة يرثى لها منذ 10 أعوام وتحول الأمر ليصبح الزمالك في منتهى القوة مع مرتضى منصور، نحب رئيس الزمالك لأنه رجل وطني يعشق تراب بلده وهو دائما حريص على الدفاع عن حقوق النادي لذلك أقول له نحن خلفك".