تزايدت في الساعات القليلة الماضية أنباء بشأن موافقة نادي الإسماعيلي في بيع نجما الفريق الأول.. المزيد

الاهلي,بيراميدز,الدوري المصري,الاسماعيلي,عبد الرحمن مجدي,باهر المحمدي

السبت 24 أكتوبر 2020 - 11:21
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

في بيان رسمي..

الإسماعيلي يكشف حقيقة انتقال باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي للأهلي وبيراميدز

لاعبو الإسماعيلي
لاعبو الإسماعيلي

تزايدت في الساعات القليلة الماضية الأنباء بشأن موافقة ناديالإسماعيليعلى بيع نجما الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، باهر المحمدي قائد ومدافع الفريق، وعبد الرحمن مجدي صانع ألعابه، مؤكدًا أن النادي عازم على ضم لاعبين مميزين وعلى مستوى عال خلال الفترة المقبلة.



الإسماعيلي يكشف مصير لاعبيه بالانتقال للأهلي وبيراميدز

وارتبط اسم عبد الرحمن مجدي وباهر المحمدي خلال الفترة الأخيرة، بالانضمام لصفوف فريق بيراميدز إف سي والأهلي على الترتيب، ليصدر مجلس إدارة النادي بيانًا يرد فيه على تلك الأنباء.

وقال علاء وحيد المتحدث الإعلامي لنادي الإسماعيلي، أن الدراويش لا يفكر الفترة الحالية في الموافقة على انتقال ورحيل الثنائي باهر المحمدي أو عبد الرحمن مجدي سواء لنادي الأهلي أو بيراميدز على الترتيب.

وتابع: "هذه الأنباء والأخبار ليس لها أي أساس من الصلة بالواقع، إنها تهدف لإحداث بلبلة وفتنة داخل صفوف الإسماعيلي في الفترة الراهنة".

وأشار المتحدث الإعلامي للدراويش، أن إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي، أكد مرارًا وتكرارًا على عدم التفريط في القوام الأساسي بالوقت الراهن.

الإسماعيلي عازم بكل قوة خلال الفترة المقبلة على تدعيم الصفوف بلاعبين أكفاء

وواصل علاء وحيد: "مجلس إدارة الإسماعيلي عازم بكل قوة خلال الفترة المقبلة على تدعيم الصفوف بلاعبين أكفاء وعلى مستوى عال مع المجموعة الحالية وفقا لترشيحات لجنة التعاقدات وبالتنسيق مع الجهاز الفني".

ووجّه متحدث نادي الإسماعيلي رسالة لوسائل الإعلام، قائلًا: "أناشدد الجميع بتوخي الحرص ومراعاة المصداقية تجاه أية أخبار عن النادي خلال هذه الفترة لتجنب تأجيج مشاعر الجماهير".

واختتم علاء وحيد بيانه: "أؤكد على احترامنا الكامل لكل وسائل الإعلام وإمكانية التواصل المستمر مع الجميع لتوضيح كافة الحقائق عن الفريق".