أفادت قناة إكسترا نيوز في خبر عاجل لها اليوم الأربعاء حضورالرئيس الأمريكي دونالد..المزيد

دونالد ترامب,البيت الأبيض,كورونا

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 16:20
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عاجل| ترامب يعود إلى مكتبه في البيت الأبيض

دونالد ترامب
دونالد ترامب

أفادت قناة “إكسترا نيوز” في خبر عاجل لها، اليوم الأربعاء، حضور الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إلى المكتب الرئاسي في البيت الأبيض بعد خروجه من المستشفى، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.



وكان قد خرج دونالد ترامب، أمس الثلاثاء، من مركز والتر ريد الطبي العسكري بعد 3 أيام قضاها داخل المستشفى نتيجة لنصائح من طبيبه شون كونلي بنقله من البيت الأبيض حتى يكون تحت متابعة دقيقة من قبل الأطباء.

ووجه دونالد ترامب الرئيس الأمريكي، عبر رسالة مصورة، بثها على حسابه على تويتر، وذلك على الرغم من وفاة أكثر من 210 آلاف أميركي بالوباء،  موضحًا: "لا تخافوا منه، ستهزمونه"، 

وأضاف الرئيس الأمريكي، لا تدعوه يسيطر على حياتكم، اخرجوا، توخوا الحذر".

لعنة ترامب تلاحقهم.. إصابة أحد مستشاري الرئيس الأمريكي بكورونا

وفي سياق آخر ، كشف كبار المسؤولين في الإدارة الأمريكية، إصابة ستيفن ميللر أحد مستشاري الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وكاتب خطاباته، بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”، لينضم إلى قائمة متزايدة من مساعدي ترامب المقربين المصابين بالفيروس.

وأشار  ميلر، في بيان له قائلًا: إنه "على مدى الأيام الخمسة الماضية، كنت أعمل عن بعد وأعزل نفسي وأجري اختبارات كانت نتيجتها سلبية كل يوم حتى أمس، واليوم ثبتت إصابتي بفيروس كوفيد-19 وأنا في الحجر الصحي"، وذلك بحسب ما نقلته صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية اليوم الأربعاء.

وأفادت الصحيفة، بأن العديد من مكاتب البيت الأبيض كانت فارغة، إذ بقي المسؤولون في منازلهم لانتظار انقضاء فترة العدوى لتفشي فيروس كورونا داخل المبنى وبين الأشخاص الذين كانوا هناك.

وكان الرئيس ترامب يمكث في منزله بالبيت الأبيض في فترة نقاهة، وبقي عدد من المستشارين والمسؤولين الآخرين في منازلهم، إما لأنهم أصيبوا بفيروس كورونا أو كانوا بالقرب من أشخاص مصابين.