كشف حمدي النقاز لاعب الزمالك السابق ولاعب الترجي التونسي الحالي إصابته بفيروس كورونا المستجد.. المزيد

إصابة النقاز بفيروس كورونا

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 22:10
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

إصابة حمدي النقاز بفيروس كورونا

حمدي النقاز
حمدي النقاز

كشف حمدي النقاز لاعب الزمالك السابق، ولاعب الترجي التونسي الحالي، اليوم الأربعاء، إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وذلك بعد التأكد وظهور نتائج التحاليل التي أجراها اللاعب، والتي جاءت إيجابية.



وعبر ستوي على إنستجرام، كتب حمدي النقاز: "الحمد لله، قدر الله وما شاء فعل، تحصنت بالله ذي العزة والجبروت واعتصمت برب الملكوت وتوكلت على الحي الذي لا يموت أسألك يا الله أن تصرف عني وعن كل المسلمين الوباء، وأن ترفع عنا البلاء فأنت القادر على كل شئ، تحليلي إيجابي كوفيد 19".

رحيل حمدي النقاز عن الزمالك 

يذكر أن حمدي النقاز قد رحل عن صفوف الزمالك منتقلًا إلى صفوف الترجي التونسي لمدة ثلاث سنوات تنتهي في يونيو 2032.

وأعلن الترجي ضم اللاعب في وقت سابق وتوقيعه للعقود بعد اجتيازه الفحص الطبي ليستمر في الفريق حتى يونيو 2023.

وتحدث النقاز عن طموحاته مع الترجي في البطولة المحلية والأفريقية، بعد انضمامه بشكل رسمي إلى الفريق بداية من الموسم الجديد، وأكد النقاز في حوار أجراه مع الصفحة الرسمية لنادي الترجي التونسي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أنه يتطلع للتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا في الموسم الجديد، حيث أنه هذا هو الهدف الأول له مع الفريق واللقب الذي ينقصه كلاعب في مسيرته في الفترة الماضية مع الفرق التي لعب لها.

وكشف ظهير أيمن المنتخب التونسي، أنه لعب في فرق كبيرة سواء في النجم الساحلي في تونس أو الزمالك في مصر، ونجح في الفوز بجميع الألقاب الممكنة، وما ينقصه فقط هو الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا، والذي يطمح للتتويج به مع الترجي، واعدًا الجماهير بتقديم كل ما لديه من أجل تحقيق هذا الإنجاز.

وأكد حمدي النقاز، وجود مفاوضات مع الترجي قبل الانضمام لصفوف الفريق، مشيرًا إلى أنها جاءت سلسلة وسهلة مع رئيس النادي التونسي حمدي المؤدب، حيث لم تشهد أي عراقيل تعطل الصفقة وتمنع انضمامه لصفوف الترجي التونسي.

ورحل النقاز عن الزمالك بعدما فسخ تعاقده من جانب واحد، وقدم شكوى ضد النادي الأبيض لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم بسبب عدم الحصول على مستحقاته.