الصفقة المنحوسة.. هذا الوصف هو الأكثر دقة على محمود وحيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.. المزيد

محمود وحيد,لاعب الأهلي,نجم الأهلي,إصابة محمود وحيد

الخميس 29 أكتوبر 2020 - 07:19
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد تجدد إصابته..

دقيقة لعب المنحوس محمد محمود بـ297 ألف جنيه

الصفقة المنحوسة.. هذا الوصف هو الأكثر دقة على محمود وحيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والذي انضم لصفوف المارد الأحمر قادمًا من فريق وادي دجلة خلال انتقالات عام 2019، ومنذ قدومه يعاني من سيناريوهات كارثية حيث تلاحقه الإصابات المزمنة بشكل متكرر، ولم يظهر بالشكل المنتظر من جانب جماهير المارد الأحمر حتى الأن.



في ثاني مباراة له مع الأهلي، وتحديدًا في مباراة سموحة يوم 8 يناير 2019،  تعرض محمد محمود للإصابة بأول قطع في الرباط الصليبي، ليبتعد عن ملاعب الكرة عدة أشهر بسبب خضوعه لعملية جراحية في ألمانيا وخضع بعدها لبرنامج تأهيلي مكثف استمر 279 يومًا.

وعاد محمد محمود إلى تدريبات الأهلي الجماعية، ولم ينتظر اللاعب كثيرًا فقط تسعة أيام كانت كفيلة ليعلن النادي مجددًا عن إصابته بقطع في الرباط الصليبي يوم 23 أكتوبر 2019، ويبدأ بعدها مرحلة جديدة مع العلاج والتي بدأها بعملية جراحية. وحتى الآن 74 دقيقة هي الدقائق التي شارك فيها محمد محمود مع الأهلي، بدأها يوم 4 يناير 2019، وشارك بديلًا في مباراة الأهلي أمام بيراميدز ليلعب فقط 17 دقيقة، في المباراة التي خسرها الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد، في مباريات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز، وفي 8 يناير 2019، عاد اللاعب ليشارك مجددًا ولكن هذه المرة كأساسي ليلعب فقط 57 دقيقة، ليخرج من ملعب المباراة بعد تعرضه للإصابة.

وبعد غيابه الطويل عن الملاعب عاد اللاعب للمشاركة في تدريبات الأهلي بشكل تدريجي، حتى تفاجأ جماهير القلعة الحمراء بخروج اللاعب من قائمة الفريق في المباراة الماضية أمام المقاولون العرب بالدوري الممتاز.

دقيقة محمد محمود مع الأهلي = 297 ألفًا و297 جنيهًا

الأهلي حصل على محمد محمود مقابل 15 مليون جنيه وبيع أحمد رمضان بيكهام والذي قدرت قيمته حينها بسبع ملايين جنيه ليكون المبلغ الكلي 22 مليون جنيه، شارك فقط خلال 74 دقيقة، لتكون الدقيقة الواحدة في صفقة محمد محمود حتى الآن تكلف الأهلي 297 ألف و297 جنيه.

وتكاثرت الأقاويل في الساعات الماضية حول تجدد إصابة اللاعب بقطع في غضروف الركبة، وهو الأمر الذي سيعرضه للتدخل الجراحي مجددًا، ويغيب عن الملاعب لفترة طويلة مقبلة حتى يكتمل شفاؤه.

وفجر الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة حين أكد أن محمد محمود تدرّب بشكل طبيعي بعد عودته من الإصابة، وشعر بالآلام، وقد يخضع لعملية جراحية.

نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب هو الآخر خرج في تصريحات إذاعية، لكنه لم يتحدث بالتفصيل عن حالة اللاعب، وحينما سُئِل عن الموقف الطبي قال: "اسألوا النادي الأهلي".