كشف تقرير صحفي إنجليزي عن واقعة إنسانية قام بها اللاعب المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي.. المزيد

محمد صلاح,محمد صلاح ليفربول,ملعب ليفربول,نجم ليفربول

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 05:10
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

"ياله من أسطورة".. صلاح ينقذ حياة متشرد آنفيلد

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

كشف تقرير صحفي إنجليزي عن واقعة إنسانية قام بها اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي خلال تواجده في إحدى محطات الوقود بسيارته.



محمد صلاح يُنقذ المتشرد

وأوضحت صحيفة ذا صن البريطانية، أن محمد صلاح أثناء ذهابه إلى محطة الوقود، لاحظ وجود بعض المضايقات من مجموعة من الشباب المتنمرين ضد أحد المشردين، والذي يدعى ديفيد كريج.

ووصف كريج محمد صلاح بالبطل بعدما قام بإنقاذه، وقدم له مساعدة مالية وأعطاه 100 جنيه استرليني، مؤكدًا أن صلاح رائعًا كما يظهر على أرضية الملعب مع فريقه ليفربول.

وقال كريج: "مو رائعًا كما هو مع الليفر في الملعب، لقد سمع ما قاله بعض الأشخاص لي، والتفت لهم وقال لهم قد تكونوا كذلك في بضع سنوات”.

ثم أضاف: "محمد صلاح منحني مبلغًا من المال ولم أصدق هذا، ياله من أسطورة، هو بطل واقعي في عيناي وأريد شكره".

وأوضح التقرير الذي نشرته الصحيفة أن كريج بلا مأوي منذ عدد من السنوات، وينام في مكان قريب من ملعب آنفيلد معقل ليفربول.

آخر مشاركة لمحمد صلاح

وكان محمد صلاح قد شارك في مباراة فريقه الأخيرة أمام نظيره أستون فيلا، وتعرض لهزيمة مذلة بسبعة أهداف مقابل هدفين، وسجل محمد صلاح هدفي فريقه.

ويتصدر فريق إيفرتون جدول ترتيب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 نقطة، ليكون الفريق الوحيد صاحب العلامة الكاملة بعدما حقق الفوز في الأربع مباريات، ويأتي في المركز الثاني فريق أستون فيلا الذي حقق تسع نقاط من ثلاث مباريات ولديه مباراة متبقية، وفي المركز الثالث فريق ليستر سيتي برصيد تسع نقاط من أربع نقاط وبنفس الرصيد تأتي فرق أرسنال وليفربول في المركزين الرابع والخامس.

كورونا يضرب الدوري الإنجليزي

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" قد أعلنت، عن وجود إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وذلك بعدما تم إجراء الفحوصات الطبية على اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية لمختلف الأندية. وأصدرت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز بيانًا رسميًا، أعلنت فيه خضوع 1587 فردًا لفحص فيروس كورونا المستجد، خلال الفترة بين الإثنين 28 سبتمبر والأحد 4 أكتوبر. وأكدت الرابطة، أنه تم ثبوت إصابة 9 أشخاص بفيروس كورونا المستجد، دون تحديد هويتهم أو بيان ما إذا كانوا لاعبين أم أشخاص إدرايين، أم الاثنين معًا. وأشارت رابطة البريميرليج إلى أن الأشخاص المصابين سيتواجدون في العزل الصحي لمدة 10 أيام، حسب البروتوكول المُتبع.