عقد أمس الفنان أحمد خالد صالح قرانه على الفنانة هنادي هاني مهنى في أحد قاعات عقد القران في حفل عائلي.. المزيد

هنادي مهنا,أحمد خالد صالح,هنادى مهنى,زواج أحمد خالد صالح

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 15:59
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

إطلالة بيضاء ودموع ساخنة.. لقطات لا تُنسى في زواج أحمد صالح وهنادي مهنى

أحمد خالد صالح وهنادي مهنا
أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

عقد أمس الفنان أحمد خالد صالح قرانه على الفنانة هنادي هاني مهنى في إحدى قاعات عقد القران، في حفل عائلي، لم يكن به الكثير من الحضور، طبقًا للقواعد المتعارف عليها للحد من انتشار وباء فيروس كورونا "كوفيد-19". ونرصد من خلال هذا التقرير أبر اللقطات في حفل عقد قران أحمد خالد صالح و هنادي مهنى.



إطلالة هنادي مهنى

 

ظهرت إطلالة هاني مهنى ؤرقيقة وجميلة ونالت إعجاب الجمهور بشكل كبير،وخاصة وأنها ظهرت تشبه الشخصية التي ظهرت بها هنادي مهنى أمام الجمهور خلال اللقاءات التليفزيونية.

وكانت هذه هي الإطلالة الثانية لهنادي منها التي تظهر فيها بالأبيض، وذلك بعد أن حضرت حفل الخطوبة أيضًا بفستان أبيض.

 

 

دموع أسرة هنادي مهنا

 

كان من المشاهد المؤثرة التي ظهرت خلال عقد القران، دموع الموسيقر هاني مهنا بعد عقد القران والتي لاقتها ابنته بالقبلات حتى يهدأ، وكذلك بكاء والدتها.

أحمد خالد صالح

 

ظهر أحمد خالد صالح في اللحظات الأولى من عقد القران في حالة من الاندهاش لجمال إطلالة هنادى مهنا والتي التقطتها عدسات الكاميرات، وأثارت أيضًا إعجاب الجمهور بعد مشاهدة الفيديوهات الخاصة بعقد القران.

كما حضر أحمد خالد صالح حفل عقد القران بحذاء رياضي “كوتشي” أبيض، وكان ذلك لافتًا للانتباه.

 

 

 

خطوبة أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

 

وقد احتفل احمد خالد صالح وهناد مهنا بخطوبتهما في شهر ديسمبر الماضي، في حفل عائلي وقام تامر حسني بإحياء هذا الحفل.

آخر أعمال أحمد خالد صالح

 

وكانت آخر الأعمال التي اشترك بها أحمد خالد صالح هو مسلسل "الفتوة"، والذي تم عرضه في رمضان الماضي، بالاشتراك مع ياسر جلال ومي عمر ونجلاء بدر وأحمد صلاح حسني ورياض الخولي وأحمد خليل، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنياوي.

وينتظر أحمد خالد صالح عرض فيلم "العارف يونس" بالاشتراك مع أحمد عز وأحمد فهمي، كما أنه يقوم بتصوير فيلم 30 مارس مع دينا الشربيني وعدد من النجوم.

آخر أعمال هنادي مهنا

 

كانت آخر الأعمال التي تم عرضها لهنادي مهنا هي مسلسل "الفتوة"، كما أنها تشارك في مسلسل" بيضة دهب"، المقرر عرضه في 2012، وتشارك به مع إسلام إبراهيم ونانسي صلاح ومحمد جمعة وسامي مغاوري و وصلاح عبد الله ومن تأليف إسلام إبراهيم وإبراهيم ربيع، ومن إخراج مصطفى فكري.