ظهر الفنان جمال يوسف في أول لقاء له بعد تعافيه من مرض سرطان البلعوم.. المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 00:47
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

جمال يوسف: كنت في عالم آخر.. ومحمد صبحي دعمني كثيرًا

الفنان جمال يوسف
الفنان جمال يوسف

ظهر الفنان جمال يوسف في أول لقاء له بعد تعافيه من مرض سرطان البلعوم، أمس على قناة صدى البلد، والذي أكد من خلاله وقوف أصدقاءه إلى جواره حتى أتم الله شفاءه.

وقال جمال يوسف خلال لقائه، إن حب الناس وأصدقاءه الفنانين له كان له تأثير كبير على نفسيته أثناء تلقيه العلاج، وهذا من الأشياء التي ساعدته على مقاومة المرض والانتصار عليه.

وأضاف جمال يوسف:" أن من أكثر الفنانين الذين وقفوا إلى جواره هو محمد صبحي، مؤكدًا أن كافة الفنانين دعموه بشكل كامل، وهذا الدعم كان عاملا مساعدا فى إتمام الشفاء".

وعن فترة مرضه، قال جمال يوسف إنها كانت فترة شديدة الصعوبة، وكأنه كان في مكان آخر، بعيد عما يدر حوله في العالم".

شفاء جمال يوسف من سرطان البلعوم

وكشف خالد عبدالسلام صديق الفنان جمال يوسف عن شفائه من مرض السرطان من خلال منشور على موقع انستجرام، قال فيه:" بفضل الله وكرمه، تعافى صديق عمري الحبيب الفنان جمال يوسف من مرض السرطان اللعين، شكرا لكل الناس الطيبة اللي دعت له من قلبها، جمال من أطيب الناس اللي في العالم ده غير إنه ممثل جميل ودمه زي العسل، وبأمر الله كلها شهرين، وتنتهي مرحلة الاستشفاء التام ويرجع يملا الدنيا فن وبهجة".

وتابع: "مش قولت لك حتعدي بأمر الله يا جيمي؟ كانت تجربة صعبة وانت علمتنا فيها دروس كبيرة بصبرك وامتثالك لقضاء ربك، اللهم أتم شفاؤه على خير يا رب والحمد لله أولاً وآخراً ".

 

آخر تصريحات جمال يوسف

ظهر الفنان جمال يوسف في أحد البرامج التليفزيونية، في وقت سابق، مؤكدًا حصوله على دعم من عدد كبير من الفنانين والجمهور خلال فترة مرضه، كاشفًا أن فترة مرضه استمرت لـ6 أشهر، وحاول هو الابتعاد خلال هذه الفترة عن الأضواء حتى ينتهى من رلة علاجه، التي أتمها الله عليه بالخير 

آخر أعمال جمال يوسف

وكانت آخر الأعمال التي شارك بها جمال يوسف هو هي مسلسل “الضاهر” بالاشتراك مع محمد فؤاد ورغدة و حسن يوسف وتامر عبد المنعم ومن إخراج ياسر زايد.