أعلن نادي أرسنال الإنجليزي إقالة تميمة الفريق الديناصور جيري كوي والتي تتواجد في النادي.. المزيد

الدوري الانجليزي,ارسنال,اوزيل,بريميرليج,تميمة ارسنال

الأربعاء 20 يناير 2021 - 09:43
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

في الجانرز منذ 27 عاما..

آرسنال يقيل جيري كوي.. وأوزيل يتدخل لإنقاذ الديناصور

تيمية آرسنال
تيمية آرسنال

أعلن نادي آرسنال الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، إقالة تميمة الفريق الديناصور “جيري كوي"، والذي تواجد في النادي منذ 1993 أي 27 عامًا، ضمن قرارات النادي الإنجليزي بشأن التكلفة المالية، حيث رغبوا في ترشيد المصادر المالية بعد أزمة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".



جماهير آرسنال تتلقى صدمة كبيرة بعد خطف إشبيلية لـ جيري كوي 

وقررت إدارة آرسنال رحيل جيري كوي، تميمة النادي من أجل توفير 30 ألف جنيه إسترليني سنويًا، لتنتهي قصة تميمة الديناصور، والذي تواجد في النادي منذ أن كان يلعب في نادي هايبري، ثم انتقل إلى استاد الإمارات.

أوزيل يحاول إصلاح الأمور

الألماني مسعود أوزيل، أعرب عن حزنه بشأن قرار آرسنال بإقالة جيري كوي تميمة النادي، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: "حزين بشكل كبير بسبب أن جيري كوي مخلص لنادي آرسنال، وجزء لا يتجزأ من نادينا، أصبح زائدًا عن الحاجة بعد 27 عامًا".

وتابع: "أعرض تعويض آرسنال بالراتب الكامل، وأن أتكفل به طوال فترة تواجدي هنا، حتى يتمكن جيري من مواصلة عمله الذي يحبه كثيرًا".

وفي صدمة لجماهير نادي آرسنال، أعلن منذ قليل نادي إشبيلية الإسباني تعاقده مع جيري كوي، ليبدأ الديناصور "التميمة" مشوار جديد مع ناد جديد بعد مسيرة 27 عامًا مع آرسنال.

 

 

 

 

أرسنال يعلن إقالة 55 عاملًا بالنادي بسبب كورونا

وفي وقت سابق، أصدر نادي آرسنال بيانًا يؤكد فيه إقالة 55 فردًا من العاملين في النادي، بسبب تقليل التكلفية، بعد أزمة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

تميمة آرسنال آخر صدمات وضحايا فيروس كورونا 

وأعلن النادي أنه كافح كثيرًا مع التأثير الذي تعرض له بسبب فيروس كورونا، وغياب الحضور الجماهيري عن المباريات، مشيرًا إلى أن تميمة النادي جيرى كوي آخر ضحايا الأزمة المالية لفيروس كورونا.