أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المستشار سيد البنداري إيقاف فرجاني ساسي صانع ألعاب الف

الجبلاية,اتحاد الكرة,الزمالك,فرجاني ساسي,ساسي,ايقاف فرجاني ساسي

الخميس 26 نوفمبر 2020 - 22:41
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إيقافه.. تعرف على موعد عودة فرجاني للمشاركة مع الزمالك محليًا

لاعب الزمالك فرجاني ساسي
لاعب الزمالك فرجاني ساسي

أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المستشار سيد البنداري، إيقاف فرجاني ساسي، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، 6 مباريات مغ تغريمه 100 ألف جنيه، وذلك بعد ما بدر من اللاعب اتجاه أمين عمر، خلال مباراة الفريق أمام المصري البورسعيدي، ضمن مباريات الأسبوع 31 من عمر مسابقة الدوري المصري، وذلك بعدما قام وبنزع السماعة الإلكترونية من إذن الحكم، وذلك اعتراضًا على طرده.



وجاء قرار اللجنة أنه بإيقاف فرجاني ساسي، لاعب الزمالك، 6 مباريات وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه، على أن تكون بداية مباريات الإيقاف، بداية من مباراة سموحة، في اللقاء الذي أقيم أمس الاثنين، وذلك ضمن مباريات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس مصر، والذي انتهى بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف، وتأهله للدور ربع النهائي من البطولة الأعرق في مصر، ليضرب موعدًا مع نادي مصر في هذا الدور.

ويتبقى لفرجاني ساسي 5 مباريات من الإيقاف المفروض عليه من قبل لجنة المسابقات بعد التصرف الذي قام به اتجاه حكم مباراة الفريق الماضية بمسابقة الدوري المصري.

وسيتم إيقاف فرجاني ساسي مباراتي الزمالك المقبلتين بمسابقة الدوري، وذلك أمام وادي دجلة يوم الخميس المقبل، ضمن مباريات الأسبوع 32 من عمر مسابقة الدوري، بالإضافة لمباراة حرس الحدود، يوم الإثنين المقبل، في الجولة قبل الأخيرة من المسابقة، وهم المباراتان اللتان كان سيفقد الزمالك لجهوده فيهما نظرًا لانضمامه لمنتخب بلاده في التوقف الدولي.

بعد المباراتين سيتم إيقاف مباريات الزمالك بالدوري لخوضه لقائي الرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقيا، وذلك يومي 18 و24 من الشهر الجاري، وسيتم تحديد موعد المباراة الختامية من الدوري المصري ومباريات كأس مصر المتبقية وفقًا لموقف الأهلي والزمالك من التأهل للمباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام يوم 6 نوفمبر المقبل.

في حالة تأهل الفريقين كلاهما أو إحداهما ستكون المباراة النهائية للدوري بعد نهائي أفريقيا، ثم يُستكمل مباريات كأس مصر، والتي سيتم إيقاف فرجاني ساسي الثلاثة مباريات المتبقية من فترة إيقافه خلالها.

سيكون إيقاف اللاعب التونسي أمام الإسماعيلي في ختام الدوري، ثم مباراة نادي مصر في الدور ربع النهائي، وفي حالة تأهل الزمالك للدور نصف النهائي ستكون المباراة الختامية في الإيقاف هي لقاء الدور نصف النهائي أمام الفائز من طلائع الجيش وبيراميدز، قبل أن ينتهي الإيقاف ويعود اللاعب مع المباراة النهائية لكأس مصر في حالة صعود الزمالك للنهائي،

وفي حالة توديعه البطولة من الدور ربع النهائي سيتم إيقاف اللاعب أول مباراة في الدوري، وفي حالة خروجه من المباراة نصف النهائي سيلعب فرجاني مع الزمالك بداية من لقاء الافتتاح بالدوري.