هنأ مطرب المهرجانات حمو بيكا الشعب المصري والقوات المسلحة بالذكرى الـ47 لانتصار أكتوبر المجيد عام 1973 والذي

انتصار أكتوبر

الأحد 17 يناير 2021 - 15:13
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| الجندي المجند حمو بيكا يحيي الذكرى الـ47 لنصر أكتوبر

حمو بيكا
حمو بيكا

هنأ مغني المهرجانات حمو بيكا الشعب المصري والقوات المسلحة بالذكرى الـ47، لانتصار أكتوبر المجيد عام 1973، والذي تحل اليوم، ويحتفل بها المصريون في كل عام.



ونشر حمو بيكا صورة له وهو مجند بالجيش المصري، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وكتب عليها معلقًا: "تهنئة من القلب لكل قادة وضباط وجنود القوات المسلحة بحلول ذكرى حرب أكتوبر المجيدة، حفظ الله مصر قيادةً وشعبًا وحفظ جيشنا خير أجناد الارض".

 

 

زفاف حمو بيكا

واحتفل حمو بيكا، الشهر الماضي بحفل زفافه، في مدينة الإسكندرية وسط حضور كبير من نجوم المهرجانات والجمهور، وق حدثت أزمة في حفل زفاف بيكا عندما أراد إقامة حفل زفاف ضخم له في مدينة الإسكندرية، إلا إن حي العجمي رفض إقامة أي تجمعات للجمهور وحرصًا على سلامة الجمهور، كأحد الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، كما أنه لن يغني به بالميكروفون نظرا لعدم حصوله على إذن من نقابة الموسيقيين، مما جعل حمو يخرج في بث مباشر له، ويناشد جمهوره والمسؤولين في محافظته للسماح له بإحياء حفل زفافه ليفرح في ليلته.

 

وقال في البث الذي أطلقه في هذا الحدث : "أنا بحب مصر وكل واحد مسئول في البلد.. كل الشعب عايز يجي يفرح لحمو بيكا.. حمو عاوز يفرح.. عاوز اعمل فرحي لازم تساعدوني.. هيحضر بس عيلتي وعيلة العروسة مش عامل مولد أنا منعت فرحى من الشارع عشان بحترم القوانين وعاوز أفرح زى أي عريس و أي شاب عاوز يفرح وهي كلها ساعتين فرح وياريت محدش يكسر فرحتى". 

وحضر حفل الزفاف عدد من نجوم المهرجانات منهم حسن شاكوش، ومحمود الليثي، وعدد آخر، بجانب أصدقائهم والأقارب.

تعاقد حمو بيكا مع روتانا

وقد تعاقد حمو بيكا مع شركة روتانا للصويتات والمرئيات، على أن تقوم بإنتاج أغنية له تحت اسم "إيه الحكاية"، ويشاركه في الغناء علي قدورة، ونور التوت ومودي أمين، ولكنه لم يعلن عن موعد طرح هذا العمل، وذلك بعد أيام من تداول أحد الفيديوهات الخاصة به، وهو يتعثر بنطق بعض الكلمات في مهرجان "يلا في داهية.