حل الفنان أحمد زاهر مساء أمس ضيف هو وجميع أفراد أسرته ببرناج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس على ف

احمد زاهر,ليلى زاهر,أحمد زاهر

السبت 16 يناير 2021 - 04:37
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

طلّق مراته 3 أيام.. أسرار أحمد زاهر مع أسرته

أحمد زاهر وأسرته
أحمد زاهر وأسرته

حل الفنان أحمد زاهر مساء أمس، ضيفًا، هو وجميع أفراد أسرته، على برناج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس، على فضائية dmc، وذلك بعدما حققه من نجاح مؤخرًا بفيلم "زنزانة 7"، ومسلسل "البرنس" في شهر رمضان الماضي.



ونرصد هنا أبرز التصريحات التي جاءت على لسان أحمد زاهر خلال حلقة البرنامج أمس.

-    قصة حب أحمد زاهر زوجته

بدأت قصة حب هدى وأحمد زاهر من خلال إعجابها به كممثل، إلى أن التقيا بالعرض الخاص لفيلم "جنة الشياطين"، الذي حضره كمشاهد وجاءت له هي لأن والدتها المسؤولة عن توزيع الفيلم.

بدأت علاقتهما بعدها كأصدقاء وظل يحكي له عن صداقاته بالفتيات، ليقعا في حب بعضهما البعض وتتم خطبتهما.

-    طلاق أحمد زاهر وزوجته

قال أحمد زاهر خلال لقائه في "صاحبة السعادة"، إنه حين أصابه مرض الغدة الدرقية ووصل وزنه إلى 185 كيلو، فقد الأمل في كل شيء، وأراد ان يموت في صمت بعيدًا عن زجته وبنتيه وقتها ملك وليلى، فقام بتطليقها لمدة 3 أيام، محاولًا إخراجها من حياته، إلى أن دخلت زوجته المستشفى وقم بالاعتذار لها.

وكان هذا الموقف هو السبب في تغير نظرة التشاؤم التي انتابته بسبب هذا المرض وقرر أن يستكمل العلاج، حتى تم علاجه مؤكدًا أن زوجته هي من آزرته في هذه المحنة حتى استكمل شفاءه.

انتقاد زوجة أحمد زاهر

وجهت انتقادات لزوجة أحمد زاهر من الفنانين والذين كان على رأسهم الراحل نور الشريف الذي اتهمها أنها السبب في زيادة وزن أحمد زاهر خلال مرضه، الذي لم يكن يعلم أحد به حتى  تم كشف حيقيقة ما يتعرض له صحيًا.

ابتعاد بنات أحمد زاهر عن الفن

قال زاهر أن قرار ابتعاد ليلى وملك عن التمثيل كان قراره، حتى لا يؤثر التمثيل على مستواهم الدراسي، ولكن ابنته ليلى كسرت هذه القاعدة بعد مشاركتها في مسلسل "الفتوة" الذي جاء بناء على طلب من ياسر جلال.

آخر أعمال أحمد زاهر 

وكانت آخر الأعمال التي شارك بها أحمد زاهر هو فيلم "زنزانة 7"، الذي شارك به إلى جوار نضال الشافعي ومايا نصري، ومنة فضالي، وتامر أمين، وعبير صبري، ومصطفى هريدي، وإيمي سالم، وإيمي إسلام، وإيهاب فهمي، وهو من تأليف حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت.