كشف نادي المصري البورسعيدي عن حقيقة الأنباء التي تم تداولها في الفترة الأخيرة بشأن الدخول في مفاوضات بشأن ضم ا

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الأربعاء 20 يناير 2021 - 01:55
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

هل يعود إيفونا للدوري المصري عبر بوابة المصري؟

كشف نادي المصري البورسعيدي عن حقيقة الأنباء التي تم تداولها في الفترة الأخيرة بشأن الدخول في مفاوضات بشأن ضم الجابوني ماليك إيفونا مهاجم الفريق السابق لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي وذلك خلال انتقالات الصيف الجاري.



وأوضح حسن عمار عضو مجلس إدارة نادي المصري في تصريحاته اليوم الثلاثاء، لبرنامج 9090، أن تلك الأنباء عارية عن الصحة وما يقال عن هذا الأمر هو مجرد كلام فقط.

وأكد عضو إدارة المصري، أن كل ما يثار حول التفاوض مع إيفونا مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، وما يحدث فقط هو أن وكلاء اللاعبين يحاولون التسويق للاعبين.

وتحدث عمار عن وجود بعض العروض لمحمود وادي مهاجم الفريق، مشيرًا إلى أن النادي حتى الأن لم يحسم أمر اللاعب سواء بالتفريط فيه لنادي داخل مصر أو خارجها.

وأكد عمار على وجود بعض العروض للاعب، وسيتم دراسة العرض الأنسب للنادي وللاعب، خاصة وأن هناك بعض الاقتراحات منها الحصول على أموال بالإضافة لدخول عدد من اللاعبين في الصفقة، مضيفًا: "سنتحرك بشكل قوي في ملف الصفقات، من أجل ضم عناصر قوية للفريق خلال الفترة المقبلة، حيث يريد الفريق العودة للمنافسة بشكل قوي في الموسم المقبل بعد الصعوبات التي تعرض لها خلال الموسم الحالي".

واختتم عضو مجلس إدارة نادي المصري تصريحاته بأنه لن يتم التفريط في كريم العراقي نجم الفريق إلا عقب الحديث مع الجهاز الفني لتحديد مصيره والأنسب لمصلحة النادي في الفترة المقبلة.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري قد واجه نظيره الجونة مساء أمس الاثنين، ضمن مباريات الفريقين في الجولة الـ 32 لمسابقة الدوري الممتاز المصري.

وحقق المصري فوزًا بهدفين على الجونة في اللقاء الذي أقيم على ملعب استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، وسجل هدفي الفريق البورسعيدي كل من حسن علي وعمر كمال في الدقيقتين 48، و68.

ويحتل المصري البورسعيدي المركز العاشر في جدول ترتيب أندية الدوري الممتاز المصري، برصيد 36 نقطة بعد خوض 30 مباراة حقق الفوز في 9 وتعادل في 10 وتعرض للهزيمة في 12 مباراة.