وجهتالسيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية رسالة بمناسبة الاحتفال بالذكر الـ 47 لانتصارات..المزيد

السيسي,انتصار السيسي,انتصارات أكتوبر

الأحد 29 نوفمبر 2020 - 09:45
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

انتصار السيسي تحيي ذكرى انتصارات أكتوبر

انتصار السيسي
انتصار السيسي

وجهت السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، رسالة بمناسبة الاحتفال، بالذكر الـ 47 لانتصارات حرب أكتوبر،  قائلة: “إن يوم السادس من أكتوبر سيظل أحد أعظم وأمجد أيام مصر في التاريخ”.



وكتبت الصفحة الرسمية لقرينة الرئيس علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "يظل يوم السادس من أكتوبر أحد أعظم وأمجد أيام مصر في التاريخ، فهو لا يمثل فقط نصرا عسكريا، بل كان مثالا على تكاتف الشعب المصري وراء قواته المسلحة لرد الاعتبار واستعادة الأرض وتحقيق السلام، رحم الله أبطالنا وأبناءنا وكل من روى بدمائه تراب سيناء المقدس دفاعا عن الوطن".

وقال  الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال كلمته للمواطنين، بمناسبة الذكرى الـ 47 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة: "كل عام وأنتم بخير ومصر الأبية فى رفعة وسلام وتقدم.. ودائما تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر". 

وأشار الرئيس عبدالفتاح السيسي، إلى أن ما حققته مصر خلال السنوات الماضية على طريق تحقيق الأمن وترسيخ الاستقرار لهو إنجاز يشهد به العالم لنا .

ولفت الرئيس السيسي، إلى أن الحفاظ على أمن وطن كبير بحجم مصر، في منطقة صعبة وعالم مضطرب، لهو بلا شك أمر يستوجب منا التوقف أمامه باعتباره شاهدا على تفرد وصلابة هذا الشعب وقدرة قواته المسلحة ومؤسسات دولته، لتنتقل مصر إلى نهج التنمية الشاملة المستدامة، باعتباره الطريق نحو المستقبل اللائق لشعب مصر.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن مستقبل الأوطان لا تصنعه الشعارات والمزايدات ومقدرات الشعوب لا يمكن أن تترك عرضة للأوهام والسياسات غير المحسوبة. وأضاف الرئيس: "ونحن في مصر نجدد العهد على مواصلة العمل، من أجل صون كرامة هذا الوطن والمضي قدما في طريق البناء والتنمية والتعمير والسلام".

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن ذكرى نصر أكتوبر المجيدة ستبقى عيدا لكل المصريين تخليدا لقوة إرادتهم وصلابتهم.