أجرى الفنان سامح الصريطيعملية جراحية أولية عاجلة للشريات التاجي في أحد المستشفيات مساء امس ولم يتم الإعلا

سامح الصريطي,عملية القلب

الأحد 17 يناير 2021 - 21:35
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

سامح الصريطي يجري عملية جراحية عاجلة في القلب

أجرى الفنان  سامح الصريطي عملية جراحية أولية عاجلة للشريات التاجي في أحد  المستشفيات، مساء امس، ولم يتم الإعلان عن تلك العملية الجراحية من قبل.



ونشر الحساب الرسمي للفنان سامح الصريطي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة له بعد خروجه من غرفة العمليات، وكُتب عليها تعليقًا: "الحمد لله على سلامتك الفنان القدير الأستاذ سامح الصريطي، بعد إجراء قسطرة أولية عاجلة للشريان التاجي بنجاح، دعواتكم بالشفاء العاجل".

آخر أعمال سامح الصريطي

يشارك سامح الصريطي في بطولة مسلسل "طاقة حب" المقرر عرضه الأسبوع القادم ، وهو تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد يسري ويشارك في بطولته يسرا اللوزي، وأحمد حاتم، وأحمد صفوت، وأنوشكا، ورشا مهدي، وجيهان خليل، وأحمد فؤاد سليم، وشيرين، ومحمود حجازي، وهاجر الشرنوبي، وباسل الزارو، وسامي مغاوري، وسمر جابر، ولمياء الأمير .

من هو سامح الصريطي

حصل على البكالوريوس في التجارة، عمل بمسارح الدولة كعضو فى فرقة "أنغام الشباب" بالمسرح الغنائي، كما مارس الغناء، وعمل فى التلفزيون والسينما بجوار عمله في المسرح. و من المسرحيات التي شارك بها "الحب بعد المداولة، عطشان ياصبايا، تذكرة للجنة، زي ما تحب، نجوم الظهر، عالم كورة كورة، شغل أراجوزات، أحلام الفرسان، ذات الهمة".

 ومن أشهر أعمال سامح الصريطي الدرامية هي  "رمضان والناس، هي والمستحيل، حتى لا يختنق الحب، ليالى الحلمية، أميرة في عابدين، يتربى في عزو"، وآخر المسلسلات التي تم عرضها له هو مسلسل "جمع سالم" في شهر رمضان الماضي بلالاشتراك مع دلال عبد العزيز وزينة وتأليف محمد ناير وإخراج إيمان الحداد.

كما قدم خلال الفترة الأخيرة مسلسلات:"حب عمري، مملكة الغجر، نصيبي وقسمتك".

ومن أعمال سامح الصريطي السينمائية هي  "ملاكي إسكندرية، خيانة مشروعة، الرهينة، شارع 18، حين ميسرة، لما بنتولد، بوبوس".