يقدم اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية على الصعيدين المحلي والدولي وكذلك ر

أسوان,ترامب,كندا,مدبولي,سد النهضة,كورونا

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 02:29
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

9 إصابات جديدة بكورونا في البريميرليج.. نشرة أخبار اليوم الجديد 5 أكتوبر

نشرة الأخبار
نشرة الأخبار

يقدم "اليوم الجديد" للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم الإثنين 5/10/2020، فبين اجتماع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء لمتابعة الموقف التنفيذى للمشروعات التى يتم إقامتها على أرض أسوان، وتنظيم سفارة مصر في كندا ندوة لشرح مستجدات مفاوضات سد النهضة، وإعلان دونالد ترامب أنه سيغادر المستشفى في وقت لاحق اليوم، نسرد لكم التفاصيل.



• بتكلفة 17.5 مليار.. رئيس الوزراء: تنفيذ 487 مشروعًا بأسوان

عقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اجتماعا عبر تقنية الفيديو كونفرانس، مع اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، واللواء أشرف عطية محافظ أسوان، واللواء مصطفى عبدالفتاح مدير أمن أسوان؛ وذلك لمتابعة الموقف التنفيذى للمشروعات التنموية والخدمية التى يتم إقامتها على أرض المحافظة، وكذا الوقوف على آخر المستجدات المتعلقة بملف التصالح فى مخالفات البناء، وعدد آخر من الموضوعات والملفات الجارى العمل عليها تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بشأنها. ولمزيد من التفاصيل.

• سفارة مصر في كندا تنظم ندوة لشرح مستجدات مفاوضات سد النهضة

نظمت السفارة المصرية بأوتاوا، اليوم، في إطار جهود سفارة جمهورية مصر العربية في كندا للتواصل مع مختلف الدوائر الكندية للتعريف بالموقف المصري تجاه ملف سد النهضة، والتحديات التي تواجه المفاوضات الخاصة بقواعد ملء وتشغيل سد النهضة، ندوة افتراضية شارك فيها خبراء من كبرى الجامعات ومراكز البحث المتخصصة في كندا؛ لمناقشة آخر تطورات هذا الملف بحضور ممثلين عن الفريق التفاوضي المصري عبر خاصية الفيديو كونفرانس من القاهرة. ولمزيد من التفاصيل.

• ترامب يعلن أنه سيغادر المستشفى في وقت لاحق اليوم

كشف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن أنه سيغادر مركز والتر ريد الطبي العسكري، مساء اليوم، ونشر في تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي عبر تويتر، مساء اليوم الاثنين: شعور جيد حقا! لا تخافوا من كوفيد.. لا تدعها تسيطر على حياتك. ولمزيد من التفاصيل.

• "البريميرليج" تعلن اكتشاف 9 إصابات جديدة بفيروس كورونا

كشفت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، اليوم الإثنين، عن اكتشاف إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وذلك بعدما أجرى عدد من اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية لأندية البطولة فحص فيروس كورونا. ولمزيد من التفاصيل.

• إلهام شاهين تكشف تفاصيل مرض سمير غانم

كشفت الفنانة إلهام شاهين عن سبب غياب الفنان سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز، عن زفاف شقيقها أمير شاهين الذي تم الجمعة الماضية في أحد الفنادق الكبرى. ولمزيد من التفاصيل.