كشف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن أنه سيغادر مركز والتر ريد الطبي العسكريمساء اليوم ونشر في تغريدة عبر مو

ترامب,دونالد ترامب,البيت الأبيض,كورونا,فيروس كورونا,اهم اخبار اليوم,اخبار عاجله,خروج ترامب

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 20:50
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ترامب يعلن أنه سيغادر المستشفى في وقت لاحق اليوم

دونالد ترامب
دونالد ترامب

كشف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن أنه سيغادر مركز والتر ريد الطبي العسكري، مساء اليوم، ونشر في تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي عبر تويتر، مساء اليوم الاثنين: شعور جيد حقا! لا تخافوا من كوفيد.. لا تدعها تسيطر على حياتك.



وأضاف: لقد طورنا تحت إدارة ترامب بعض الأدوية والمعرفة العظيمة حقا، قائلا: أشعر بتحسن مما كنت أشعر به قبل 20 عاما!.

 
 
 

 

انتشار كورونا بين أعضاء إدارته

وبعد إصابة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بفيروس كورونا، انتشر الفيروس بين أعضاء إدارته وجميع المقربين منه، بينما يحاول الفريق الطبي بإدارة ترامب تعقب الفيروس لوقف حالة الفوضى التي يمر بها البيت الأبيض، حيث كشف البيت الأبيض يوم الجمعة الماضية، إصابة ترامب وزوجته ميلانيا بفيروس كورونا ودخولهما الحجر الصحي داخل البيت الأبيض، ولكن سرعان ما ظهرت تقارير إعلامية تؤكد أن حالة ترامب الصحية تدهورت.

وأشارت تقارير إعلامية أمريكية، إلى أن الرئيس الأمريكي أخفى إصابته بكوفيد 19 المستجد، عن الجميع في بداية الأمر، مؤكدة أن ترامب لم يكشف عن النتيجة الإيجابية للفحص السريع الذي أجراه للكشف عن إصابته، وانتظر ظهور نتائج فحص أكثر دق، وذلك بحسب مقال لصحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية، نشر أمس الأحد.

وأثبتت نتائج الفحص السريع إصابة ترامب كانت قد ظهرت يوم الخميس 1الموافق أكتوبر.

وأوضحت أن ترامب تلقى نتائج الفحص مساء الخميس، قبل ظهوره على شبكة "فوكس نيوز" في لقاء ولم يفصح عن إصابته بالفيروس، قائلًا "سأتلقى نتائج الفحص الليلة أو صباح الغد". يذكر أن ترامب، أعلن صباح يوم الجمعة، إصابته وزوجته ميلانيا ترامب بفيروس كورونا.

ونشر ترامب في تغريدة عبر حسابه بموقع "تويتر" التحاليل أثبتت إصابته هو والسيدة الأولى ميلانيا ترامب بفيروس كورونا المستجد.

وقال الرئيس الأمريكي : "بدأت أنا وميلانيا الحجر الصحي وسنتجاوز كورونا".

وأكد البيت الأبيض، أمس الأحد، أن الوضع الصحي للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مستمر في التحسن، وقد حقق تقدما حقيقيا منذ تشخيصه، مؤكدًا أن ترامب انتهى من جرعته الثانية من عقار "ريمديسيفير" دون مضاعفات، موضحًا أنه لا يزال دون حمى ودون الأوكسجين الإضافي وبمستوى تشبع بين 96% و98% طوال اليوم، وذلك وفقا لما نقلته قناة (الحرة) الأمريكية.