كشفت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج عن اكتشاف إصابات جديدة في أفراد ضمن.. المزيد

ليفربول,محمد صلاح,البريميرليج,الدوري الانجليزي,استون فيلا,كورونا

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 10:47
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد فحص 1587 فردا..

"البريميرليج" تعلن اكتشاف 9 إصابات جديدة بفيروس كورونا

كورونا في الدوري الإنجليزي- أرشيفية
كورونا في الدوري الإنجليزي- أرشيفية

كشفت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، اليوم الإثنين، عن اكتشاف إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وذلك بعدما أجرى عدد من اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية لأندية البطولة فحص فيروس كورونا.



الدوري الإنجليزي يكشف إصابة 9 أشخاص جديدة بكورونا

وأصدرت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم، بيانًا رسميًا، تعلن فيه عن خضوع 1587 فردًا لفحص فيروس كورونا المستجد، خلال الفترة بين الإثنين 28 سبتمبر والأحد 4 أكتوبر.

وأكدت الرابطة، أنه تم ثبوت إصابة 9 أشخاص بفيروس كورونا المستجد، دون تحديد هويتهم أو بيان ما إذا كانوا لاعبين أم أشخاص إدرايين، أم الاثنين معًا.

وأشارت رابطة البريميرليج إلى أن الأشخاص المصابين سيتواجدون في العزل الصحي لمدة 10 أيام، حسب البروتوكول المُتبع.

ليفربول أعلن يوم الجمعة الماضية، عن إصابة نجمه السنغالي ساديو ماني بفيروس كورونا المستجد، لينضم إلى العزل بعد الإسباني تياجو ألكانتارا.

أنباء عن إصابة محمد صلاح بكورونا

وترددت أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" السبت الماضي، من الجمهور الإنجليزي، حول إصابة محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي بفيروس كورونا، قبل أن ينفي الأخبار بمشاركته أمس الأحد، أمام أستون فيلا، في لقاء الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويسجل هدفين، في المباراة التي خسر فيها ليفربول بسبعة أهداف مقابل هدفين.

وذكرت العديد من الحسابات على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" أن محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، ظهرت نتيجة تحليل كورونا الخاص به، والتي جاءت إيجابية ليكون ثالث حالة في صفوف الريدز خلال الأيام الماضية، والتي بدأت بإصابة تياجو ألكانتارا الوافد الجديد، ثم السنغالي ساديو ماني، والذي تم إعلان إصابتهم رسميًا.

وتواصل موقع "اليوم الجديد" مع مات ماكان، مدير إدارة الإعلام بنادي ليفربول، للتأكد من حقيقة إصابة الفرعون المصري بفيروس كورونا، وإمكانية غيابه عن لقاء الغد أمام أستون فيلا، والذي تشهد مواجهة مصرية ممكنة بين محمد صلاح في ليفربول من جهة، والثنائي المصري أحمد حجازي ومحمود حسن تريزيجيه في صفوف أستون فيلا من جهة آخرى.

وقال مات ماكان في تصريحات لموقع "اليوم الجديد": "في النادي لا نرد أونعلق على إشاعات يتم ترديدها على موقع تويتر، لا نلجأ لهذا الأمر".