كشفت الفنانة إلهام شاهين عن سبب غياب الفنان سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز عن زفاف شقيقها أمير.. المزيد

سمير غانم,إلهام شاهين,دلال عبد العزيز,أمير شاهين

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 13:23
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أجرى عملية جراحية..

إلهام شاهين تكشف تفاصيل مرض سمير غانم

إلهام شاهين
إلهام شاهين

كشفت الفنانة إلهام شاهين عن سبب غياب الفنان سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز، عن زفاف شقيقها أمير شاهين الذي تم الجمعة الماضية في أحد الفنادق الكبرى.



وقالت إلهام شاهين، في تصريحات لبرنامج تريندج بالعربي، أن سبب غياب سمير غانم ودلال عبد العزيز عن زفاف شقيقها هو إجراء الأول عملية جراحية منعته من الحضور، كما أن ميرفت أمين غابت عن الزفاف لأنها لا تزال تعيش حالة من الحزن على رحيل صديقة عمرها رجاء الجداوي ولم تحضر أي مناسبات عامة.

إلهام شاهين تعتذر لأصدقائها

وجهت الفنانة إلهام شاهين، رسالة شكر لكل الضيوف الذين حضروا حفل زفاف شقيقها الفنان أمير شاهين على منة جاب الله، معربة عن أسفها لكل أصدقائها وعائلتها الذين لم تستطع أن تعزمهم، لافتة إلى أنها اضطرت لذلك بسبب عدم سماح القاعات بأعداد كبيرة لظروف فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

تفاصيل حفل زفاف أمير شاهين

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على الحضور، وتقديم التهنئة للعروسين، متمنين لهما حياة كريمة، ومن بين هؤلاء الكينج محمد منير، والهضبة عمرو دياب، وتامر حسني، وبوسي، وأمينة، والراقصة دينا والتي أحيت الحفل، ومحمد الشرنوبي، وزوجته رانيا رياض، ودينا الشربيني، وريهام حجاج، وليلى علوي، وهالة صدقي، وهاني سلامة، ومنة شلبي، وداليا البحيري، وغيرهم الكثير من النجوم.

تفاصيل خطوبة أمير شاهين

واحتفل أمير شاهين بخطبته منذ ما يقرب من شهر وسط حضور عدد من قليل من نجوم الفن، ومجموعة من الأصدقاء والمقربين، وحرصت الفنانة إلهام شاهين على تهنئته أيضًا حينها، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة للعروسين، وعلقت عليها قائلة: "مبروك يا حبيبي".

الهجوم على أمير شاهين بسبب ميرنا المهندس

وتعرض الفنان أمير شاهين لهجوم حاد من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان خطوبته، وأيضًا عقب زفافه، واتهمه البعض بالخيانة، مستندين إلى بعض التصريحات التي أفصح عنها من قبل، والتي تتعلق بحبه الشديد للنجمة الراحلة ميرنا المهندس، وكانت تربطهما معًا علاقة ارتباط، وكانا يتمنيان الزواج، ولكنها رحلت قبل أن يتم ذلك، الأمر الذي أحزنه كثيرًا، وجعله يدخل في حالة اكتئاب شديدة، ويرفض أن يتزوج بغيرها، وأشار أمير في لقائه بأحد البرامج التليفزيونية إلى أنه لا يريد أن يتزوجها، وينتظر مقابلتها في الجنة.