بعد غياب دام لأربعة أشهر.. عاد الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي.. المزيد

مانشستر سيتي,البريميرليج

الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 08:51
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إصابته الموسم الماضي

عودة الجلاد.. أجويرو يبدأ التدريبات لأول مرة منذ 4 أشهر

أجويرو
أجويرو

عاد الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، إلى تدريبات فريقه اليوم الإثنين، بعدما غاب عن صفوفه لفترة طويلة تجاوزت الأربعة أشهر، وذلك بسبب إصابته.



أجويرو يبدأ التدريبات لأول مرة منذ 4 أشهر

وتحديدًا في يوم 22 يونيو الماضي، تعرض الأرجنتيني سيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتي، لإصابة قوية أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليغادر المباراة بين شوطي اللقاء، متأثرًا بالإصابة.

الأرجنتيني صاحب الـ32 عامًا، تواجد في تدريبات مانشستر سيتي الإنجليزية اليوم الإثنين، لأول مرة منذ الإصابة، وذلك استعدادًا للعودة للمباريات عقب فترة التوقف الدولي "فيفا دايت".

غياب أجويرو منذ يونيو الماضي

وتغيب أجويرو عن مواجهات مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا للموسم الماضي، وذلك عقب استكماله بعد فترة توقف فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وكانت تلك المواجهات مباراة الإياب أمام ريال مدريد الإسباني في نصف ثمن نهائي البطولة، وليون الفرنسي في ربع نهائي البطولة.

أجويرو خلال الموسم الماضي 2019 – 2020، شارك مع مانشستر سيتي في 32 مباراة، نجح في التسجيل خلال 23 لقاء بجميع المباريات التي شارك فيها، بمختلف البطولات.

مانشستر سيتي يسعى لاكتساب بريقه من جديد

ولم ينجح مانشستر سيتي في الفوز بآخر مباراتين له بالدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، حيث تلقى هزيمة أمام ليستر سيتي بخماسية مقابل هدفين، بينما تعادل أمام ليدز يونايتد في مباراة قوية بهدف لكل فريق.

ويستعد مانشستر سيتي الإنجليزي لمواجهة آرسنال، 17 أكتوبر المقبل، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.