بدأت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية في الكشف عن المرشحين لـ فريق الأحلام لأفضل 11 لاعبا في تاريخ.. المزيد

راموس,فرانس فوتبول,بوفون,مارسيلو,فريق الاحلام,افضل فريق في تاريخ كرة القدم,الجائزة الذهبية,كسياس

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 22:34
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بـ4 مراكز..

فرانس فوتبول تختار 40 لاعبًا في فريق الأحلام

فريق الأحلام
فريق الأحلام

بدأت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، الكشف عن المرشحين لـ فريق الأحلام لأفضل 11 لاعبًا في تاريخ كرة القدم، والذين تم اختيارهم من قبل لجنة تحيكم الكرة الذهبية، وأشارت المجلة في يونيو الماضي، إلى إلغاء حفل الكرة الذهبية لعام 2020، للمرة الأولى في تاريخها، بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".



فرانس فوتبول تختار 40 لاعبًا بـ4 مراكز

وكشفت المجلة الفرنسية عن المرشحين، وهم 10 لاعبين لكل مركز، بمختلف الأندية الأوروبية والمؤثرين في كرة القدم خلال السنوات الأخيرة.

وتم الكشف عن اللاعبين المرشحين في مركز حراسة المرمى وقلب الدفاع، بالإضافة إلى الظهير الأيمن والأيسر.

بينما يومي الإثنين والثلاثاء من الأسبوع المقبل 12 و13 أكتوبر، سيتم الإعلان عن  المرشحين لمركزي الوسط الدفاعي والوسط الهجومي.

وأخيرًا يوم الاثنين الموافق 19 أكتوبر الجاري، يتم الكشف عن المرشحين لمركز الهجوم، والجناحين الأيمن والأيسر.

ويتواجد 4 لاعبين من بين الـ40 لاعبًا لايزالون لم يعتزلوا حتى الآن، وهم حارسي المرمى بوفون، ومانويل نوير، بالإضافة إلى سيرجو راموس المدفاع، والظهير الأيسر مارسيلو.

وأكدت فرانس فوتبول أنها متواجدة منذ منتصف الخمسينيات للقرن الماضي، واختارت أجيال مختلفة من خلال عشرة متخصصين بمختلف الأعمار، لتحديد المرشحين من خلال موهبتهم وبصمتهم وإنجازاتهم الفردية والجماعية.

واختتمت المجلة الفرنسية أنه سيتم التصويت بعد انتهاء الإعلان عن المرشحين، يوم 19 أكتوبر، وينتهي في 30 نوفمبر، لتعلن المجلة عن الفريق الأفضل في التاريخ "فريق الأحلام" يوم 1 ديسمبر المقبل.

وأعلنت المجلة عن حراس المرمى، وهم: جوردون بانكس، توماس نكونو، جيانلويجي بوفون، بيتر شمايكل، إيكر كاسياس، إدوين فان دير سار، سيب ماير، ليف ياشين، مانويل نوير، دينو زوف.

وفي مركز قلب الدفاع، جاء كل من فرانكو باريزي، فرانز بيكنباور، بوبي مور، دانييل باساريلا، فابيو كانافارو، ماتياس زامر، مارسيل ديساييه، جايتانو شيريا، رونالد كومان، سيرجيو راموس.

بينما في مركز مركز الظهير الأيمن، يتواجد جوزيبي بيرجومي، كافو، كارلوس أليرتو، جيلما سانتوس، كلاوديو جينتيلي ،  مانفريد كالتز، فيليب لام ، ويم سوربيير، ليليان تورام، بيرتي فوجتس.

وأخيرًا في مركز الظهير الأيسر تواجد كل من رود كرول، أندرياس بريمه، بول برايتنر، باولو مالديني، أنتونيو كابريني، مارسيلو، جاشينتو فاكيتي، نيلتون سانتوس، جونيور، روبيرتو كارلوس.