علقت زوجة الفنانة أحمد فلوكس الحالية على عودتها له بعد انفصال دام لعدة سنوات مؤكدة أنه موطنها.. المزيد

أحمد فلوكس,زوجة أحمد فلوكس

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 17:09
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

موطني..

أول تعليق من زوجة أحمد فلوكس بعد عودتها له

أحمد فلوكس وزوجته
أحمد فلوكس وزوجته

علقت زوجة الفنانة أحمد فلوكس الحالية على عودتها له بعد انفصال دام لعدة سنوات، مؤكدة أنه موطنها، متمنية أن تسمر بينهما المودة والحب إلى الأبد.



ونشرت رابيا، هذه الكلمات من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلة:" "أنا فقط عدت إلى موطني، موطني قلبك ولا غيره وطن، اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا في خير وارزقنا الرحمة والمودة وعوضنا وابننا عن سنين الاختبارات الصعبة وارزقنا دائمًا الخير والرضا والستر والعفة وصلاح الحال كله".

 

 

عودة أحمد فلوكس لزوجته الأولى

وفاجأ أحمد فلوكس جمهوره في نهاية الشهر الماضي بعودته إلى زوجته الأولى رابيا ووالدة طفله الوحيد سيف، بعد أن انتشرت الكثير من الشائعات حول ارتباطه باللبنانية ديالا مكي، وسبقها شائعات عودته للفنانة هنا شيحة.

أحمد فلوكس يكشف عن تعرضه لأعمال السحر

وكشف الفنان أحمد فلوكس، في وقت سابق، عن ذكريات له مع أعمال السحر والشعوذة، بعدما تداول فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لبعض الشباب الذين يشنون حملات لإخراج الأعمال السحرية من داخل المقابر، معبرًا عن غضبه الشديد من مثل هذه الأمور، واصفًا تجربته معها بـ"المريرة".

ونشر الفنان أحمد فلوكس، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيس بوك"، منشورًا طالب من خلاله بضرورة وجود أحكام رادعة تصل لدرجة الإعدام لكل من تسول لنفسه إيذاء إنسان عن طريق استخدام السحر والشعوذة والأعمال، موضحًا بأنه لم يكن يصدق في مثل تلك الأمور حتى مر بأحد التجارب المشابهة، وأثبتت له إمكانية حدوث ذلك ومن قبل أشخاص كان يخيل له أنهم “ولاد ناس ومحترمين”.

وكتب أحمد فلوكس في منشوره، قائلًا: "لا حول ولا قوة إلا بالله .. شيء قذر.. للأسف أنا مكنتش بأمن بالحاجات دي بس للأسف طلعت حقيقية، مريت بتجربة مريرة بحياتي وعرفت يعني إيه واحد يتعملوا عمل وسحر وللأسف من ناس لا تتوقع نهائي إنهم ليهم علاقة بالكلام ده تحت مسمي ولاد ناس".

وأضاف: "عرفت معنى إن حد يبقى مش شايف، مش قادر يقوم، مش بني آدم، مغيب تايه، شي قذر، وملعون، نفسي يطلعوا قانون إعدام لمن يفعل مثل هذه الأفعال.. شيء مدمر، اللي بيعمل عمل ويسحر لحد بيدمره.. حسبي الله ونعم الوكيل في كل حد بيعمل كده".