أحيت الفنانة هنا الزاهد ذكرى وفاة والد زوجتها طلعت زكريا والذي تحل في يوم 8 أكتوبر.. المزيد

هنا الزاهد,طلعت زكريا

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 00:28
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد عام من رحيله

روح مبتمشيش.. هنا الزاهد تحيي ذكرى طلعت زكريا

هنا الزاهد وطلعت زكريا
هنا الزاهد وطلعت زكريا

أحيت الفنانة هنا الزاهد، اليوم الإثنين، ذكرى وفاة زوج والداتها الفنان الراحل طلعت زكريا، والتي تحل في يوم 8 أكتوبر، وذلك بعد عام من رحيله.



ونشرت هنا الزاهد على حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، بخاصية الاستوري، فيديو به مجموعة من الصور التي تجمعها به وبعض من أعماله الفنية وكان ذلك على أغنية شيرين عبد الوهاب، "روح مبتمشيش".

 

 

 

 

إيمي طلعت زكريا تحيي ذكرى والدها

وشاركت إيمي طلعت زكريا، عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، مقطع فيديو تضمن لقطات من آخر أعمال والدها الفنان الراحل طلعت زكريا في فيلم إخناتون، معلقة عليه: "آخر أعمال بابا الله يرحمه، مع عمر طلعت زكريا،  الفيلم المغربي إخناتون في مراكش ربنا يرحمك يا حبيبى، ويكرمك يا عمر وأشوفك أجمد ممثل في الدنيا، اللي خلف مماتش".

هنا الزاهد ورضوى الشربيني

وحرصت الفنانة الشابة هنا الزاهد على توجيه رسالة خاصة إلى الإعلامية رضوى الشربيني، بعد إثارتها للجدل مؤخرًا، في أزمتها الأخيرة بسبب تصريحاتها عن غير المحجبات، والتي تحولت على إثرها إلى التحقيق.

ونشرت الفنانة هنا الزاهد، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" عبر خاصية القصص المصورة، صورة لرضوى الشربيني من إحدى حلقات برنامجها "هي وبس"، وكتبت معلقة: "ربنا يسعدك يا رضوى بحبك.. من أجدع وأجمل الناس اللي شوفتهم، بحبك أوي".

آخر أعمال هنا الزاهد

وكانت آخر الأعمال التي شاركت بها هنا الزاهد هو فيلم "الغسالة"، مع أحمد حاتم وشيرين رضا، ومحمود حميدة، ومحمد سلام، وأحمد فتحي، وطاهر أبو ليلة، ومحمد ثروت، ومحمود الليثي، وعلي الطيب.

وتدور أحداث فيلم الغسالة حول دكتور في كلية علوم، يخترع آلة زمنية محاولة منه إلى الذهاب للمستقل ظنًا أنه سيصلح ما فعله بحبيبته في الحاضر.

أعمال هنا الزاهد القادمة

وتحضر حاليًا هنا الزاهد لعمل سينمائي جديد تحت عنوان "باربي" تجسد فيه شخصية "باربي"، موضحة أنه حاليًا في مرحلة الكتابة وسيكون للأطفال والكبار، وليس للفئة الأولى فقط، مضيفة: "وعندي كمان تجربة جديدة جدًا لأول مرة سأخوض تجربة البطولة المطلقة في عمل درامي سيكون خارج موسم رمضان".