عبرت الإعلامية لميس الحديد عن إعجابها الفنانة الشابة ياسمين صبري.. المزيد

ياسمين صبري,لميس الحديدي,اون اي,الفنانة ياسمين صبري,الاعلامية لميس الحديدي,ياسمين صبري ولميس الحديدي,لميس الحديد وياسمين صبري,برنامج كلمة اخيرة

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 20:45
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد تشجيعها سيدة على الطلاق.. لميس الحديدي مبهورة بياسمين صبري

لميس الحديدي وياسمين صبري
لميس الحديدي وياسمين صبري

عبرت الإعلامية لميس الحديدي عن إعجابها الفنانة الشابة ياسمين صبري، خصوصًا، عقب موقفها ورأيها من طلب رجل من امرأته أن تجري عمليات تجميل لتكون شبيهة بها، مشيدة بها، موجهة لها رسالة قائلة: "شكرا ياسمين صبري.. لقد أبهرتيني".



ونشرت لميس الحديدي عبر صفحتها الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" تفاصيل مداخلة الفنانة ياسمين صبري معها في برنامجها الجديد "كلمة أخيرة" والذي يذاع عبر فضائية "أون إي" والتي وصفت فيها السيدة التي طلب منها زوجها التشبه بها بالقوية؛ لأنها طلب منه الخلع بعدها مباشرةً، قائلة :"أوجه التحية للسيدة التي طلبت الطلاق لإصرار زوجها على أن تجري عملية تجميل".

وكتبت لميس الحديدي في تغريدتها على "تويتر" "شكرا ياسمين صبري، لقد أبهرتيني"، لترد عليها ياسمين صبري "إنه لمن دواعي سروري جدا".

تفاصيل مداخلة الفنانة ياسمين صبري مع لميس الحديد

قالت الفنانة ياسمين صبري خلال مداخلتها الهاتفية مع الإعلامية لميس الحديد، في برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع عبر فضائية "أون إي"، إن المرأة في الشرق الأوسط على الرغم من أنها رقم واحد، إلا أنها يتم معاملتها على أنها رقم 2، مشيرة إلى أنها عندما رأت خبر طلب زوج أن تكون زوجته مثلي شعرت أن السيدة قوية للغاية، لأنها استطاعت الوقوف أمام زوجها وطلب منه الطلاق وعندما رفض أكدت أنها ستقوم بخلعه.

وأكدت "صبري" خلال مداخلتها على أن السيدة التي طلبت الخلع نموذج قوي للسيدة التي تستطيع أن توقف من يتجاوز في حقها خصوصًا وأن هناك فتيات صغيرات وأي شخص من الممكن أن يجرح مشاعرها.

وأنهت مداخلتها الفنانة ياسمين صبري، قائلة: "أوجه التحية للسيدة التي طلبت الطلاق لإصرار زوجها على أن تجري عملية تجميل.. وعلى العموم فمفهوم الجمال نسبي ويختلف من حيث الزمن والعين.. وكل سيدة لها بصمتها في الجمال، موجه رسالة خاصة للسيدات قائلة: "أي امرأة تستحق كل الحب والاحترام والدعم.. فحبي نفسك".