أثار الفنان الإماراتي حسين الجسمي جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.. المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 00:39
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

هل أهدى حسين الجسمي لحنًا إلى إسرائيل؟

الفنان حسين الجسمي
الفنان حسين الجسمي

أثار الفنان الإماراتي حسين الجسمي جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وفي كل البلدان العربية، وذلك عقب توقيع الإمارات العربية المتحدة اتفاقًا لتطبيع العلاقات مع الدولة المحتلة إسرائيل، ليقوم هو بإهدائهم لحن معزوفة بِاسم "أحبك" وهو الذي أغضب جمهوره كثيرًا.

وعلى الرغم من أن الفنان حسين الجسمي لم يصدر منه أي شئ سواء كان بيانا أو إشارة إلى هذا الأمر على حساباته الرسمية والشخصية، إلا أن الجمهور وعدد من المواقع العربية تفاعلوا مع الأمر على أساس أن الفنان الإماراتي حسين الجسمي، هو من أهدى الفرقة الإسرائيلية لحنًا بعد اتفاقية السلام بين البلدين.

نورة بنت محمد الكعبي وزيرة الثقافة والشباب الإماراتية تكشف عن تطبيع حسين الجسمي مع إسرائيل

تفاجأ جمهور الفنان حسين الجسمي في الدول العربية، بنشر نورة بنت محمد الكعبي وزيرة الثقافة والشباب الإماراتية، عبر صفحتها الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، فيديو يحمل معزوفة موسيقية باسم "أحبك" والذي قام بتلحينها "الجسمي" مخصصةً لفرقة "النور" الإسرائيلية.

وعلقت نورة بنت محمد الكعبي وزيرة الثقافة والشباب الإماراتية، على المعزوفة الموسيقية كاتبة: "فرقة النور الإسرائيلية، تقدم معزوفة جميلة من ألحان الفنان الإماراتي حسين الجسمي بمناسبة معاهدة السلام"، والأغنية من ألحان الفنان حسين الجسمي، وكلمات أحمد الصانع، وتوزيع أرييل كوهين، والفيديو كليب من إخراج رونين بيلد حداد.

حسين الجسمي يتفاجئ بالهجوم عليه ويرد

ومن جانبه تفاجأ الفنان الإماراتي حسين الجسمي بالهجوم الشديد الذي يقام ضده على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى وصل الأمر إلى كتابة أحد الأشخاص على موقع التدوينات "تويتر" تعليقًا على الأغنية: "اموت وافهم كيف الكم قلب تفرحو بهالموضوع بعيدا عن الوطنيات مش خايفين من رب العالمين يوما ما رح نضحك عليكم ونفرحيكم شو كنتو تعملو وشو رح يصير"، وكتب آخر: “هل كلامك موجه لحكومة الامارات بعد التطبيع و ظلمهم للفلسطيين و القضيه؟ او موجه للشعوب اللي انصدمت بخيانتكم للامه الاسلامية!!! حسبنا الله و نعم الوكيل”.

وخرج "الجسمي" ورد على الهجوم عليه عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "توتير" معبرًا عن استيائه من هذه الحملة دون أن ينفي مشاركته في تلحين أغاني للفرق الإسرائيلية، كاتبًا: "لا تظلم أحداً ، حتى لا يؤلمك دعاؤه"، وكتب في تغريدة أخرى أيضًا: "العاقل من عقل لسانه".